قطر هي الحل..بن ناصر يختار "سبيتار" لعلاج إصابته الخطيرة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي (Getty)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لـ"winwin" أن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر استقر مجددًا على استكمال رحلة علاج إصابته الخطيرة في مستشفى "سبيتار" بالعاصمة القطرية الدوحة، على أمل العودة أكثر قوة وجاهزية في الفترة المقبلة، وتجاوز كابوس الإصابة الذي يلاحقه منذ فترة طويلة.

وكان نادي ميلان الإيطالي أعلن، الإثنين الماضي، خضوع نجمه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لعملية جراحية ناجحة في ربلة ساقه اليمنى في فنلندا، بعد تعرضه لإصابة قوية في معسكر "الخضر" الأخير.

وكان بن ناصر قد شارك في بداية الشهر الجاري بمعسكر المنتخب الجزائري استعدادًا لمواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا، في تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 المقررة إقامتها في المغرب، وشارك بالفعل في المباراة الأولى قبل أن يغيب عن الثانية بسبب الإصابة.

وكان موقع "winwin" قد كشف أن نجم خط الوسط قد تعرّض للإصابة في التدريبات دون أن يلتحم مع أي لاعب، بل وقع أرضًا من تلقاء نفسه بعد سقوط مريع، قبل أن يغادر المعسكر ويرجع إلى إيطاليا من أجل الخضوع للفحوص الطبية اللازمة.

وكشف نادي ميلان عن مدة غياب لاعبه الجزائري، بعد أن أكد خضوعه لعملية ناجحة، وقال في بيانه: "يؤكد نادي ميلان الإيطالي أن إسماعيل بن ناصر خضع لعملية جراحية في فنلندا. وقد أجرى الدكتور لاسي ليمبينن العملية في ربلة ساقه اليمنى. ومن المتوقع أن يستغرق تعافيه أربعة أشهر".

واختار نادي ميلان الإيطالي الجرّاح الفنلندي الشهير، لاسي ليمبينن، ليتكفل بإجراء العملية الجراحية المعقدة لإسماعيل بن ناصر، بوصفه أفضل جرّاح في العالم حاليًا للإصابات المعقدة في كرة القدم وخاصة العضلية منها، بدليل أنّه يحظى بسمعة كبيرة جدًا.

ويعرف الطبيب الفنلندي الذي يصفه البعض بـ"الجرّاح المعجزة" بتعاونه مع عديد الأندية العالمية، على غرار ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانية، وأندية ميلان ويوفنتوس وروما وبارما الإيطالية، بالإضافة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

بن ناصر يختار مرة أخرى مركز "سبيتار" لسمعته العالمية

وكشفت مصادر "winwin" أن بن ناصر قد اختار مواصلة رحلته العلاجية في مستشفى "سبيتار" القطري الشهير وذائع الصيت عالميًا، والمعروف بمرافقته لنجوم كرة القدم والرياضة في العالم للتعافي من مشاكل الإصابات المعقدة.

ويرتقب وصول نجم نادي ميلان، وفق المصادر ذاته دائمًا، إلى الدوحة خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل بدأ مرحلة التعافي التدريجية من إصابته المعقدة في ربلة الساق، حتى يكون في أتم الجاهزية عند الموعد المحدد لاستئنافه التدريبات مع فريق ميلان.

وليست هذه المرة الأولى التي يختار فيها إسماعيل بن ناصر مستشفى "سبيتار" للعلاج، حيث قضى فيها بضعة أشهر الموسم الماضي من أجل علاج إصابته الخطيرة في الركبة، وتلقى علاجًا مكثفًا سمح له بالعودة في وقت أبكر من المتوقع.

وسبق للدولي الجزائري أن أشاد بالإمكانات الكبيرة في مركز "سبيتار"، حيث قال في تصريحات سابقة لحساب المركز الرسمي على "فيسبوك"، عند حضوره هناك للتعافي من إصابته في الركبة (العام الماضي): "بالطبع لقد قصدت سبتيار لأنني أعاني من إصابة طويلة الأمد، وأعتقد بأن سبيتار هو الخيار الأمثل لعلاج هذه الإصابة".

وتابع بن ناصر: "سبيتار هو الخيار الأمثل لعلاج إصابتي، وحضرت إلى هنا لأنني كنت أبحث عن المكان الذي تجد فيه أفضل المرافق وأفضل الأطباء"، وزاد: "لم أكن أدرك بأن كل ذلك موجود هنا. تتوفر هنا جميع الخدمات والأطباء وأخصائيي العلاج الطبيعي.. أعجبتني قطر لأنني أشعر فيها بالهدوء".

شارك: