شاهد | بكاء وصراخ حارس الرجاء السابق بعد تعرضه لإصابة مروّعة مع شبيبة القبائل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
-
آخر تعديل:
2024-09-18 23:30
غايا مرباح حارس مرمى شبيبة القبائل الجزائري (Facebook/jskabylie.club)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض غايا مرباح، حارس مرمى شبيبة القبائل الجزائري لإصابة مروعة خلال مباراة ودية لفريقه اليوم الأربعاء، جمعته بنادي اتحاد بسكرة على ملعب الحسين آيت أحمد الجديد، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الجزائري.

وكانت هذه هي المباراة الأولى لشبيبة القبائل على ملعبها الجديد الذي تم تدشينه في وقت قريب، ومن المتوقع أن يستقبل فيه الفريق مبارياته الرسمية خلال الموسم الجديد، بداية من مباراة أولمبيك أقبو لحساب الجولة الأولى من الدروي المحلي.

وفي الوقت الذي كانت فيه المواجهة تسير في أجواء عادية، تعرض مرباح لإصابة خطيرة على مستوى الساق، لتتوقف المواجهة، وأفادت مصادر محلية متطابقة أن حارس مرمى الرجاء الرياضي المغربي السابق تعرض لكسر مزدوج في عظمتي الساق، وهي إصابة تعد من أقوى الإصابات في عالم كرة القدم.

ولم يتمالك حارس شبيبة القبائل صاحب الـ 32 عامًا نفسه في الوقت الذي كانت تقدم له الإسعافات الأولية من طرف الجهاز الطبي لفريقه، حيث أظهر مقطع فيديو صراخه بصوت عالٍ من شدة الألم الذي كان يعاني منه مباشرة بعد التحامه مع لاعب من اتحاد بسكرة.

ونقل مرباح على جناح السرعة إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوص الطبية المناسبة قبل الخضوع لعملية جراحية مستعجلة، من أجل معالجة الإصابة، حيث لم يتم بعد تحديد مكان وموعد التدخل الجراحي، في الوقت الذي ظهر فيه زملاؤه في الفريق في شدة التأثر من هول الصدمة.

غايا مرباح يغيب لفترة طويلة عن شبيبة القبائل

ومن المتوقع أن يبتعد الحارس لفترة طويلة عن فريقه شبيبة القبائل وسيغيب عن مباريات عديدة في الدوري الجزائري، بينما توقع متابعون أن موسم غايا قد انتهى قبل أن ينطلق، في سيناريو مشابه لما حدث مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عشية انطلاق الموسم الماضي، عندما تعرض لقطع في الرباط الصليبي أبعده لفترة طويلة.

وسبق لمرباح حمل ألوان أندية جزائرية عديدة على غرار نصر حسين داي وأمل الأربعاء وشباب بلوزداد، قبل أن ينتقل إلى الرجاء الرياضي المغربي في 2022، حيث لعب له لفترة، قبل أن يعيره إلى نادي اتحاد طنجة خلال موسم 2022-23 ثم ينتقل إليه بشكل رسمي في الموسم الماضي.

تجدر الإشارة إلى سوق الانتقالات الصيفية قد أغلقت في الجزائر يوم 10 سبتمبر/ أيلول الجاري، وهذا ما سيضع إدارة نادي "الكناري" في ورطة حقيقية بعد إصابة حارسها الأول الذي كانت تراهن عليه في الموسم الجديد، حيث لن يكون بمقدورها التعاقد مع حارس جديد.

شارك: