سفيان هني ويوهان بولي يكشفان عن أهداف الخور في الموسم الجديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
الجزائري سفيان هني نجم نادي الخور القطري (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف كل من الجزائري سفيان هني والإيفواري يوهان بولي لموقع "winwin" عن أهداف نادي الخور في إطار الاستعدادات للموسم الجديد 2024-25 من دوري نجوم أريد، حيث يتطلعون إلى تحقيق نتائج متميزة وتحسين مستوى الفريق.

ويعكف الثنائي على تحديد الأهداف الإستراتيجية التي سيعملون على تنفيذها لتعزيز أداء الفريق وتطويره بما يتماشى مع تطلعات جماهير النادي، في أول موسم له بعد عودته إلى دوري نجوم أريد.

سفيان هني: نتطلع لتحقيق البقاء في الدوري القطري

أعرب سفيان هني عن سعادته بقيادة الفريق لتحقيق الصعود إلى الدرجة الأولى في الموسم الماضي، مؤكدًا أن هدفهم الحالي هو الحفاظ على مكانتهم في الدرجة الأولى.

وقال: "سعداء بقيادة الفريق إلى الدرجة الأولى الموسم الماضي 2023-24.. أما الآن، فهدفنا إبقاء الفريق في الدرجة الأولى، لأن فريق الخور يستحق تلك المكانة".

وأشار هني إلى أنهم يسعون لتحقيق الأفضل في حال توفرت الفرصة، معربًا عن أمله في أن يكون للفريق أداء مميز في الموسم الجديد. وتابع: "سنفعل كل شيء لإبقائه في الدرجة الأولى.. أكيد إذا استطعنا تحقيق ما هو أفضل فسنسعى إلى ذلك إن شاء الله".

يوهان بولي: أهدافي الشخصية مع الخور تأتي بالعمل الجماعي

ومن جانبه أكد يوهان بولي أنه يحاول التأقلم بسرعة عند انتقاله إلى فريق جديد، ويعطي كل ما لديه لتحقيق النجاح، معربًا في الآن ذاته عن سعادته بالترحيب الحار الذي لاقاه في نادي الخور.

وقال بولي: "أحاول التأقلم في كل مرة أغير فيها الفريق، وتقديم كل ما لدي.. أتمنى أن نقدم موسمًا جيدًا جدًا، وسنحاول تحقيق البقاء مع النادي في الدوري القطري".

وعاد بولي للحديث عن تجربته السابقة مع نادي الغرافة، حيث قرر النادي إجراء تغييرات، مما دفعه للرحيل، وقال: "أعرف أنني لن ألعب في الغرافة، لهذا الاختيار كان سريعًا، وأنا هنا من أجل اللعب، وأحاول تقديم أفضل ما لدي في كل مرة".

وتحدث بولي عن هدفه الرئيسي مع النادي فقط، مشيرًا إلى أن أهدافه الشخصية سيعمل على تحقيقها من خلال العمل الجماعي والمشاركة الفعالة مع الفريق، وأوضح: "سأتحدث عن هدف فقط، وهو تحقيق البقاء مع الخور.. هدفي الشخصي سأحتفظ به لنفسي، وسيأتي مع العمل الجماعي".

شارك: