سبب فشل انتقال إسماعيل بن ناصر إلى أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
-
آخر تعديل:
2024-09-12 10:49
الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط فريق ميلان الإيطالي (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية سبب فشل انتقال الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط فريق ميلان الإيطالي إلى نادي أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الصيفية، والتي انتهت في أوروبا بنهاية شهر أغسطس/ آب الماضي.

ودخل أتلتيكو مدريد في مفاوضات مع ميلان، في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي الماضي، من أجل التعاقد مع إسماعيل بن ناصر على سبيل الإعارة، بطلب من المدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني، ولكن الصفقة لم تتم في النهاية.

ما سبب عدم انضمام إسماعيل بن ناصر إلى أتلتيكو مدريد؟

ووفقًا لما أوردته يوميّة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد حاول التعاقد مع إسماعيل بن ناصر من ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم حتى نهاية موسم 2024-25 الجاري.

وقالت الصحيفة إن أتلتيكو مدريد كان يسعى إلى التعاقد مع بن ناصر من أجل تعزيز مركز الفرنسي توماس ليمار بلاعب لديه قدرات أفضل، حيث دخل الفريق الإسباني في مفاوضات مع ميلان، بشأن التعاقد مع اللاعب الجزائري على سبيل الإعارة، دون خيار الشراء وهو ما أبدى ميلان موافقته عليه بالفعل، ولكن الاتفاق حول الشروط الشخصية هو ما عرقل الصفقة في النهاية. 

وأوضحت أن أتلتيكو رفض دفع راتب بن ناصر كاملًا أثناء الإعارة، بسبب القيود المالية التي يعاني منها الروخيبلانكوس مع قانون اللعب المالي النظيف. ومن جانبه رفض ميلان أن يتحمل جزءًا من راتب ابن محاربي الصحراء لتسهيل الإعارة، وهو ما تسبب في بقاء الدولي الجزائري في "سان سيرو" في النهاية.

ويُعاني بن ناصر من إصابة خطيرة في الأنسجة العضلية لربلة الساق اليمنى، تعرض لها في معسكر منتخب الجزائر، يوم الأحد الماضي، خلال استعدادات محاربي الصحراء لمواجهة ليبيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن اللاعب الجزائري لن يعود إلى الملاعب هذا العام، حيث لن يكون قادرًا على اللعب مرة أخرى، إلا في يناير/ كانون الثاني القادم.

وانضم بن ناصر (26 عامًا) إلى ميلان صيف عام 2019، قادمًا من نادي إمبولي مقابل 16 مليون يورو، ونجح في البصم على مسيرة مميزة مع الروسونيري، حيث شارك معهم في 171 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، كما توج بلقب الدوري الإيطالي عام 2022.

شارك: