بصورة مؤثرة.. بن ناصر يلهب مشاعر الجماهير الجزائرية بعد الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
إسماعيل بن ناصر نجم "الخضر" ونادي ميلان يتعرّض لإصابة جديدة تعرقل مشواره (facebook/Équipe d'Algérie de football)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل مخلفات إصابة إسماعيل بن ناصر المعقدة في ربلة الساق، إفراز الكثير من ردود الفعل التضامنية مع النجم الخلوق والمكافح على أرض الملعب، خاصة وسط الجماهير الجزائرية التي تقدر كثيرًا نجم نادي ميلان الإيطالي، وتخصّه بشعبية جارفة تتجاوز بكثير حتى شعبية نجوم آخرين في منتخب الجزائر، وفي مقدمتهم رياض محرز.

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، تعرض للإصابة خلال مشاركته في تدريبات منتخب الجزائر، صباح يوم الأحد الماضي، على أرضية ملعب مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى المعشب اصطناعيًّا، ما اضطر المدير الفني لمنتخب الجزائر، فلاديمير بيتكوفيتش، لإعفائه من سفرية مونروفيا.

وشكلت إصابة بن ناصر الجديدة صدمة لدى مسؤولي نادي ميلان وجماهيره، خاصة بعد أن كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن إمكانية غياب النجم الجزائري لفترة قد تصل حدود الستة أشهر، نتيجة إصابته بتمزق في ربلة الساق، والتي تحتاج فترة تعافي تتراوح ما بين الشهرين والثلاثة أشهر.

وتوالت إصابات نجم أرسنال السابق بشكل مقلق خلال آخر موسمين مع نادي ميلان، ما أثر بشكل مباشر في مستوياته الفنية وقيمته كلاعب مؤثر في الروسونيري، وجاءت إصابة ربلة الساق بعد أن كان تعرض لإصابة خطيرة في الركبة، نهاية الموسم ما قبل الماضي، والتي أبعدته لفترة طويلة عن المنافسة خلال موسم 2023-24.

بن ناصر يلهب مشاعر الجزائريين من فوق كرسي متحرك

وانتشرت صورة مؤثرة لإسماعيل بن ناصر خلال الساعات القليلة الماضية كالنّار في الهشيم بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، تظهره على كرسي متحرك في مطار الجزائر الدولي، عندما كان يهم بالعودة إلى مدينة ميلانو الإيطالية، ما ألهب مشاعر الجماهير الجزائرية التي تضامنت معه على نطاق واسع.

وأكدت مصادر "winwin" أن الصورة التقطت، يوم الإثنين 9 أيلول/ سبتمبر، عند مغادرة اللاعب من أجل العودة إلى فريقه، حيث سيخضع لفحوصات إضافية ومعمقة، لتحديد مدى خطورة إصابته وفترة غيابه بدقة كبيرة.

وعلق الجزائريون بقوة على الصورة المؤثرة لـ"المحارب"، وكتب أحدهم: "الصمود متواصل، إن شاء الله يرجع أقوى"، قبل أن يضيف آخر: "إنّهم يحطمون اللاعب الوحيد الذي لم يغش طوال 8 سنوات"، في إشارة إلى كفاحه وقتاليته منذ بداية تجربته الدولية مع المنتخب الجزائري قبل ثماني سنوات.

وتمنّى الجزائريون الشفاء العاجل لإسماعيل بن ناصر والعودة بأسرع وقت ممكن للملاعب، من منطلق أنّه اللاعب الأكثر التزامًا مع المنتخب منذ انضمامه إليه، بالإضافة إلى معاناته من سوء الطالع والحظ العاثر خلال السنتين الأخيرتين بخصوص الإصابات المتكررة.

بدوره كان لاعب خط الوسط الموهوب وجه رسالة قوّية للجماهير الجزائرية وعشاقه، عندما نشر رسالة على حسابه الرسمي في منصة "أكس"، تضمنت صورة له بقميص منتخب الجزائر، وعلق عليها: "الألم يمضي والصمود يبقى"، في إشارة إلى أنّه سيقاتل من أجل العودة إلى الملاعب.

شارك: