سان جيرمان ينفي استخدام حسابات وهمية على تويتر لمهاجمة مبابي

2022-10-12 20:26
كيليان مبابي ورئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 نفت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان رسمي لها، اليوم الأربعاء، استخدامها لحسابات وهمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من أجل مهاجمة نجمها كيليان مبابي، وبعض الصحفيين.

وكان موقع "ميديا سبورت"، نشر تحقيقًا، الأربعاء، كشف فيه، أن إدارة باريس سان جيرمان، استخدمت وكالة إعلامية، وعن طريقها تم فتح "عدد كبير من الحسابات الوهمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خصّيصا من أجل مهاجمة نجم الفريق كيليان مبابي الذي يريد مغادرة الفريق".   

وجاء في بيان إدارة النادي الباريسي "فريق باريس سان جيرمان هو علامة تجارية عالمية وتعمل باستمرار مع وكالات وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم للترويج والاحتفاء بالعمل الرائع للنادي وموظفيه وشركائه مثل جميع الشركات".

ونفى نادي العاصمة الفرنسية كل الأخبار المتعلقة بتعاقده مع شركة لمهاجمه مبابي قائلاً: "لم يتعاقد النادي قط مع وكالة لإيذاء أي شخص أو مؤسسة".

ويعيش فريق باريس سان جيرمان، منذ صبيحة الثلاثاء، على وقع جدل واسع، أثارته صحيفة "ماركا" الإسبانية، عندما نشرت في تقرير لها، "بأنها تملك معلومات مؤكدة، تفيد بأن نجم الفريق الباريسي كيليان مبابي يريد مغادرة الفريق لأنه يشعر بأن إدارة الفريق خانته ولم تف بوعودها.

وذهبت "ماركا" أبعد من ذلك، عندما زعمت أن إدارة النادي الفرنسي وافقت على رحيله إلى أي فريق ما عدا ريال مدريد الإسباني. وأن رئيس الملكي بيريز لا زال يصر على انتدابه مهما كلفه الأمر.

واللافت في كل ما يجري، من تفاعلات في قضية مبابي وعلاقته بفريقه باريس سان جيرمان، هو الصمت الذي يلتزمه اللاعب حيث لم يدلي بأي تصريح رسمي حتى الآن.

شارك: