راموس عن مستقبل مبابي: لا أصدق الشائعات!

2022-10-12 11:41
الإسباني سيرخيو راموس والفرنسي كيليان مبابي لاعبا باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني، سيرخيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء أنه لا يصدق "الشائعات" بشأن رغبة زميله في الفريق، الفرنسي كيليان مبابي، بالرحيل في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكانت تقارير إعلامية عديدة قد أشارت إلى أن مبابي قد أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن الـ"بي إس جي" في يناير/ كانون الثاني المقبل، لأنه لا يشعر بالسعادة بسبب عدم وفاء النادي بالوعود التي قدمها في نهاية الموسم الماضي من أجل إقناعه بالتجديد لعامين آخرين مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وقال راموس في تصريحات لشبكة "آر آم سي" نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، عقب لقاء فريقه أمام بنفيكا (1-1)، في دوري أبطال أوروبا: "الأمر الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني صديق مُقرّب من كيليان، وفي كل يوم أراه سعيدًا للغاية.. لقد جدد العام الماضي، ولا أعتقد أن هذه الشائعات دقيقة. نحن نركز في عملنا، ولا نلقي بالًا للأخبار المتداولة".

وكان مبابي قد تورط مبابي في عدة أزمات داخل الملعب وفي مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية الموسم الحالي، بعدما توترت العلاقة بينه وبين زميله في الفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وعزز مبابي التوتر في الفريق، عندما كتب عبر حسابه في موقع "إنستغرام" أنه يفضّل اللعب في مركز الجناح، وليس المهاجم الصريح الذي يشارك به في باريس سان جيرمان، تحت قيادة المدرب الجديد كريستوف غالتييه.

يُذكر أن مبابي سجل 12 هدفًا في 13 مباراة خاضها رفقة سان جيرمان بمختلف المسابقات هذا الموسم 2022-23، حيث سجل في بطولة الدوري 8 أهداف في 9 مباريات، وسجل 4 أهداف في 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا، لكن المفارقة أنه لم يصنع أي هدف حتى الآن.

راموس: افتقدنا للدقة في مباراة بنفيكا

وانتقل راموس للحديث عن المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1)، إذ أشار صاحب الـ36 عامًا إلى أن الفريق افتقد للدقة في اللمسة الأخيرة أمام المرمى "في مباراة كانت لتُحسَم من خلال التفاصيل الصغيرة".

وأضاف: "الفريقان كانا متماسكين بشكل كبير، بنفيكا فريق يعمل بشكل جيد للغاية على المستوى التكتيكي، ومن الصعب إلحاق الضرر به".

واستمرت حالة الاشتباك بين الفريقين على صدارة الترتيب، بعد أن رفعا رصيدهما إلى 8 نقاط، مع أفضلية الـ"بي إس جي" بفارق الأهداف، ليقتربا من التأهل معًا إلى دور الـ16.

شارك: