زيدان لا يمانع في إقحام جونيور بصفقة مبابي

2021-06-08 09:01
زيدان مستعد للتخلي عن جونيور مقابل مبابي (Getty)
Source
+ الخط -

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني عن حلول للتعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي بأقل تكلفة مالية ممكنة، في ظل ما يعانيه النادي من أزمة مالية تفاقمت بسبب تداعيات فيروس كورونا الاقتصادية التي حلت على الأندية الأوروبية بشكل عام.

وبحسب ما أوردته صحيفة سبورت، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب "الملكي"، لا يمانع في إقحام اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور ضمن صفقة التعاقد مع مبابي المتوقع أن تصل قيمتها إلى 180 مليون يورو.

وينتظر أن يقدم ريال مدريد عرضًا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يتضمن انتقال جونيور، إلى جانب مبلغ مالي نظير التخلي عن المهاجم الفرنسي الذي ينتهي عقده مع الباريسي في حزيران/ يونيو 2022، وأبلغ إدارة النادي بعدم رغبته في التجديد.

وأضاف المصدر ذاته أن المقايضة سبق أن كانت مقترحًا قدمه المدير الرياضي للنادي الفرنسي ليوناردو، ورفض ريال مدريد  ذلك الاقتراح، مؤكدًا تمسكه باللاعب البرازيلي، لكن الظروف الحالية قد تدفع إدارة النادي إلى تغيير رأيها والموافقة على انتقال جونيور كجزء من الصفقة، لا سيما وأن زيدان لا يمانع في ذلك.

وتصل القيمة السوقية لجونيور إلى 50 مليون يورو، ما يعني أن ريال مدريد سيدفع قرابة 130 مليون يورو إضافية لجلب صاحب الـ21 عامًا إلى السنتياغو برنابيو، مع الإشارة إلى أن سان جيرمان قد يكون مرنًا بالتفاوض على المبلغ السابق، لا سيما وأن عقد مبابي قارب على الانتهاء، وبالتالي سيحاول الاستفادة من عائد صفقة انتقاله قبل أن يصبح حرًا في نهاية موسم 2022.

شارك: