ليوناردو ينتقد أندية إسبانيا بسبب مبابي ويكشف مصير نيمار

2021-06-08 09:01
سان جيرمان لا يريد بيع نجومه (GettY)
Source
+ الخط -

أكد  البرازيلي ليوناردو أراوخو المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي، الثلاثاء، أن فريق العاصمة  الفرنسية بدأ المفاوضات لتمديد عقدي نجميه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي إلى جانب العديد من اللاعبين الآخرين في الفريق.

وأفاد ليوناردو أن الشائعات المتواصلة التي تحدثت لسنوات عن احتمال انتقال كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد، تعود إلى "سياسة" بعض الفرق الإسبانية.

وقال اللاعب البرازيلي السابق في مقابلة، رد خلالها على تساؤلات الجمهور، مع التلفزيون الرسمي للنادي الباريسي: "هناك الكثير من السياسات بشأن إعلانات" التعاقدات المحتملة " في الفرق الإسبانية".

في المقابل، ذكر ليوناردو أنه في حالة باريس سان جيرمان "هناك مالك واحد، وهو شيء مختلف عن الفرق الإسبانية (الكبرى)"، ولم يبد ليوناردو قلقا بشأن بقاء النجم الفرنسي الشاب في ناديه.

وأشار ليوناردو إلى أن مبابي من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم وأن باريس سان جيرمان سيكون أحد الفرق النموذجية في السنوات الخمس المقبلة.

وتطرق ليوناردو في تصريح لقناة النادي ردا على سؤال للجماهير الباريسية مباشرة على تويتر، إلى المفاوضات مع الأرجنتيني أنخل دي ماريا والإسباني خوان برنات المرتبطين مع النادي حتى 2021، ونيمار ومبابي اللذين ينتهي عقد كل منهما عام 2022.

وقال ليوناردو: "كل التمديدات التي ننوي القيام بها، بدأنا بالحديث عنها. أعتقد أننا سنكثف المفاوضات بشأنها في الأسابيع المقبلة"، دون أن يخفي أن "الخسائر المالية" المرتبطة بوباء "كوفيد-19" ستؤخذ بعين الاعتبار "لا يمكننا مراوغة هذا الوضع".

وشدد ليوناردو قائلا بخصوص مواطنه نيمار: "بدأنا الحديث"، مضيفا: "لكن الناس اليوم لا يستطيعون حتى التنقل، إنها مسألة توقيت". وفيما يتعلق بسياسة انتقالات اللاعبين، أقر بأنه "حتى يومنا هذا، انتهى جنون الانتقالات" بسبب الوضع الاقتصادي الناجم عن وباء كورونا المستجد (كوفيد-19)، على الرغم من احتمال ظهور أمور غير متوقعة.

وقال ليوناردو بشأن الخلافات مع المدرب الألماني توماس توخل: "الحقيقة والحقائق هي أننا داخليا، لم نفكر أبدًا في تغيير توخل، لم نتصل بأي شخص"، مشددا على أن "هذه هي اللحظة المناسبة للتركيز على الأهداف، وليس فقدان الطاقة. لدينا 40 يوما مهمًا جدًا بالنسبة لنا حتى فترة التوقف الشتوية".

شارك: