ريال مدريد يضغط على مبابي ويجهز بديلين لحل أزمته الهجومية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-05 11:07
الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إسبانية إن نادي ريال مدريد يضغط حاليًا على كيليان مبابي لاستيضاح الرؤية بخصوص مستقبله مع باريس سان جيرمان، وذلك من خلال تجهيز بديلين له في حال فشل صفقة انضمام قائد المنتخب الفرنسي إلى "الميرينغي" هذا الصيف.

وأكدت إذاعة "cadenaser" أن الجولة التحضيرية التي قام بها ريال مدريد مؤخرًا بأمريكا، كشفت عن حاجة النادي الملكي إلى مهاجم رقم "9" لسد الفراغ الذي خلفه رحيل الفرنسي كريم بنزيما نحو نادي اتحاد جدة السعودي.

ويفكر ريال مدريد في حل طارئ؛ إذا فشلت جميع الخطط المخطط لها للتعاقد مع مبابي، وذلك من خلال التعاقد مع أحد اللاعبين إمّا الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أو المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو نجم تشيلسي الإنجليزي.

ويرغب فلاهوفيتش في المشاركة الموسم القادم، بدوري أبطال أوروبا، وفي ظل المشاكل الاقتصادية التي يتخبط فيها النادي الإيطالي، فإن التعاقد مع اللاعب لن يكون صعبًا على ريال مدريد، فيما يخطط مسؤولو "الميرينغي" في عرض صفقة تبادلية على تشيلسي، من خلال تقديم لاعب (لم يُذكر اسمه) بالإضافة إلى القليل من المال لضم لوكاكو.

وأوضح ذات المصدر أن الرئيس فلورنتينو بيريز لا يرغب في تفويت الميركاتو الصيفي دون التعاقد مع مهاجم جديد، بعد أن اكتفى النادي لحد الآن بضم الإسباني خوسيلو فقط، لكن يبقى مبابي المطلوب رقم واحد لخلافة بنزيما، خاصةً بعد توقف المفاوضات مع الإنجليزي هاري كين قائد نادي توتنهام، والذي بات مرشحًا للانضمام إلى بايرن ميونخ الألماني.

وتعتقد الإذاعة الإسبانية أن الأسبوع المقبل سيكون حاسمًا لمستقبل مبابي، تزامنًا مع انطلاق الدوريين الفرنسي والإسباني، موضحة أن ريال مدريد لن ينتظر الكثير، وهو بحاجة ماسة حاليًا إلى انتداب مهاجم جديد، سواء أكان من خلال إتمام صفقة مبابي أم تفعيل الخطة "البديلة" والتعاقد مع لاعب آخر.

شارك: