ريال مدريد يتعاقد مع خوسيلو من أجل الغرافة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-27 21:56
ريال مدريد يفعل بند شراء عقد خوسيلو تمهيدًا لانتقال اللاعب إلى الغرافة (X/JoseluMato9)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقدم ريال مدريد الإسباني على خطوة رسمية متوقعة، في إطار مساعي النادي الملكي لبيع مهاجمه المخضرم خوسيلو إلى الغرافة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حسب خبير الانتقالات "فابريتسيو رومانو" فإن ريال مدريد فعّل رسميًا بند شراء عقد خوسيلو من إسبانيول بقيمة (1.5) مليون يورو، في خطوة تمهد لبيعه إلى الفريق القطري خلال الميركاتو الصيفي.

ومن المنتظر أن يبيع النادي الملكي مهاجمه البالغ من العمر 34 عامًا، إلى الغرافة القطري. وسبق لتقارير القول إن ريال مدريد والغرافة اتفقا على كافة بنود الصفقة، كما توصل اللاعب إلى اتفاق حول الشروط الشخصية مع الفريق القطري، بانتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد إتمام الميرينغي تفعيل بند الشراء.

ويمكن تفسير خطوة ريال مدريد، باعتبارها جاءت من أجل تسهيل عملية انتقال خوسيلو إلى الغرافة، دون مواجهة أي تعقيدات متوقعة من إسبانيول، وهي الخطوة التي تشكل تقديرًا من النادي الملكي لما قدمه اللاعب في الميرينغي الموسم الماضي.

الغرافة يقترب من خوسيلو بمباركة ريال مدريد

وسبق للمغرد القطري الشهير "بوحمد" القول إن الغرافة اتفق بالفعل مع خوسيلو، من أجل الظفر بخدماته في ميركاتو الصيف الحالي.

في حين ذكر رومانو أن العقد بين خوسيلو والغرافة سيمتد لعامين فقط، أكد المغرد القطري أن المهاجم الإسباني المخضرم سيوقع عقدًا لثلاثة مواسم مع الفهود، مقابل حصوله على راتب سنوي تصل قيمته إلى 8 ملايين يورو.

وأظهر خوسيلو تألقًا لافتًا الموسم الماضي، وحاز على شهرة كبيرة مع النادي الملكي بعد تسجيله هدفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قاد بهما ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ والتأهل إلى المباراة النهائية.

وخاض المهاجم الإسباني المخضرم 49 مباراة مع الميرينغي الموسم الماضي، أحرز خلالها 17 هدفًا مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، بإجمالي 2126 دقيقة لعب. 

جدير بالذكر أن الغرافة أنهى منافسات دوري نجوم قطر في نسخته الأخيرة، محتلًا المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف السد المتوج باللقب.

شارك: