تفاصيل عقد خوسيلو مع الغرافة القطري

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 15:11
المهاجم الإسباني خوسيلو على أعتاب الانضمام إلى الغرافة القطري (X/JoseluMato9)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية، أن المهاجم الإسباني المخضرم خوسيلو وقع بالفعل على عقود انضمامه إلى الغرافة القطري، تمهيدًا لبدء تجربة جديدة في دوري نجوم أريد، بعد موسم استثنائي قضاه مع ريال مدريد.

وقال المغرد القطري الشهير "بوحمد" نقلًا عن البرنامج الإسباني "الشيرينغيتو" إن خوسيلو وقع بالفعل على عقود انضمامه إلى الغرافة القطري، بانتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وتابع: "المهاجم الإسباني سيلعب مع الغرافة بعقد يمتد لثلاثة مواسم كاملة، وبراتب سنوي تقدر قيمته بنحو 8 ملايين يورو"، وسط ترقب من جماهير الغرافة التي تبحث عن العودة بقوة إلى منصات التتويج الموسم المقبل.

الغرافة يراهن على خوسيلو لتعزيز قوته الهجومية

ورغم تسجيله 53 هدفًا في 22 مباراة، وبمتوسط يصل إلى (2.4) هدف في المباراة الواحدة، إلا أن الغرافة يسعى إلى تعزيز صفوفه بمهاجم من طراز كبير ويتمتع بخبرة عالية في الملاعب العالمية، وهو ما تحقق عبر صفقة خوسيلو.

انضم خوسيلو إلى النادي الملكي عام 2023، قادمًا من إسبانيول، حيث جاء لتعويض الفرنسي كريم بنزيما الذي رحل قبل بداية الموسم الماضي للانضمام إلى الاتحاد السعودي.

ومع انتهاء موسمه الوحيد في "سانتياغو برنابيو"، أظهر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي رغبة كبيرة في الاحتفاظ بخدمات خوسيلو، لكن المهاجم الإسباني فضّل بدء حقبة جديدة عبر الملاعب القطرية.

تخوف اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا من البقاء في ريال مدريد، جاء بفعل قدوم كيليان مبابي في صفقة مجانية، فضلًا عن المهاجم الواعد إندريك، مما زاد عدد المهاجمين في سانتياغو برنابيو، الأمر الذي يقلص من عدد الدقائق التي سيحصل عليها.

وأظهر خوسيلو تألقًا لافتًا الموسم الماضي، وحاز على شهرة كبيرة بعد تسجيله هدفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قاد بهما ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ والتأهل إلى المباراة النهائية.

وخاض المهاجم الإسباني المخضرم 49 مباراة مع الميرينغي الموسم الماضي، أحرز خلالها 17 هدفًا مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، بإجمالي 2126 دقيقة لعب. 

جدير بالذكر أن الغرافة أنهى منافسات دوري نجوم قطر في نسخته الأخيرة، محتلًا المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف السد المتوج باللقب.

شارك: