الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-29 01:26
خوسيلو ينضم إلى صفوف الغرافة القطري (realmadrid.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الغرافة القطري تعاقده رسميًا مع الإسباني خوسيلو مهاجم ريال مدريد، في صفقة تعكس تحضيرات "الفهود" الجادة لخوض منافسات الموسم الجديد.

وقال الغرافة في بيان نشره عبر حسابه الرسمي في منصة إكس "تويتر" سابقًا: "من مدريد إلى الغرافة.. رسميًا خوسيلو الدولي الإسباني ينضم إلى الفهود".

ولم يكشف الغرافة عن قيمة الصفقة المالية، لكن مصادر صحفية أبرزها "فابريتسيو رومانو" أكدت أن اللاعب انضم إلى الفريق القطري مقابل 1.5 مليون يورو.

ريال مدريد يعلن انتقال خوسيلو إلى الغرافة

من ناحيته، قال ريال مدريد في بيان رسمي إنه توصل إلى اتفاق مع الغرافة القطري بشأن المهاجم المخضرم خوسيلو، بعد يوم من تفعيل بند شراء عقده بصورة نهائية من إسبانيول.

انضم خوسيلو إلى أكاديمية ريال مدريد للشباب عام 2010، بعمر 20 عامًا، ولعب موسمين مع فريق كاستيا، حيث شارك في الصعود إلى الدرجة الثانية موسم 2011-2012.

وخاض المهاجم المخضرم موسم 2023-2024 مع ريال مدريد (49) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 18 هدفًا، مع الفوز بثلاثة ألقاب وهي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني.

وبفضل هدفيه في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، نجح ريال مدريد في تجاوز عقبة بايرن ميونخ، في طريق الحصول على اللقب الخامس عشر في المسابقة الأوروبية الشهيرة، بعد الفوز على بوروسيا دورتموند في المواجهة النهائية.

وقدم ريال مدريد في بيانه الخاص، شكره الجزيل إلى خوسيلو على الفترة التي قضاها في "سانتياغو برنابيو"، متمنيًا له التوفيق في تجربته الجديدة بالدوري القطري.

تفاصيل صفقة انتقال خوسيلو إلى الدوري القطري

لم تتضح بعد تفاصيل عقد خوسيلو مع الغرافة بصورة رسمية، حيث قال المغرد القطري الشهير "بوحمد" إن الصفقة ستمتد لثلاثة مواسم، فيما أخبر "فابريتسيو رومانو" بأنها تمتد لعامين.

ومن المنتظر أن يحصل المهاجم المخضرم على راتب سنوي مع الغرافة تصل قيمته إلى 8 ملايين يورو سنويًا، ليصبح أحد أغلى اللاعبين أجرًا في الدوري القطري الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن الغرافة أنهى منافسات دوري نجوم قطر في نسخته الأخيرة، محتلًا المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف السد المتوج باللقب.

خوسيلو يودع ريال مدريد بكلمات مؤثرة

بعث المهاجم الإسباني خوسيلو، رسالة وداعية مؤثرة إلى ريال مدريد، عقب إتمام إجراءات انتقاله بصورة رسمية إلى الغرافة القطري.

وقال خوسيلو في كلمات وداعية: "لقد اتخذت قرارًا صعبًا بعد تحقيق حلم اللعب في ريال مدريد، أشكر النادي الملكي على أفضل عام في حياتي، حققت حلم الصغر باللعب في ريال مدريد وتسجيل الأهداف وحصد الألقاب في سانتياغو برنابيو، قضيت وقتًا رائعًا، لكنني أعتقد أنني اتخذت القرار الصائب بالرحيل".

وأكمل: "فخور بما حققته مع ريال مدريد، ولن أنسى تلك اللحظات التي حصلت فيها على فرصة اللعب مع هذا النادي، سأتذكر كل شيء منذ اللحظة الأولى عند تقديمي في البرنابيو، اللعب مع النادي الأفضل في العالم أمر لا يقدر بثمن".

شارك: