نجم ريال مدريد يتلقى رسالة تاريخية من كريستيانو رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 20:19
أرشيفية- ناتشو فرنانديز مع كريستيانو رونالدو خلال فترة وجودهما في ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، رسالة مؤثرة لقائد الفريق، ناتشو فرنانديز، والذي قرر مُغادرة النادي الملكي بعد 23 عامًا، بينهم 12 موسمًا في الفريق الأول.

وكان ريال مدريد قد أعلن في بيان رسمي، صباح اليوم الثلاثاء 25 يونيو/ حزيران، رحيل قائده ناتشو فيرنانديز، عن صفوف الفريق، مع نهاية عقده والذي ينتهي في 30 يونيو الجاري.

ونشر ناتشو رسالة يودع فيها جماهير ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وتفاعل كريستيانو رونالدو مع رسالة القائد، ووجه رسالة للبالغ من العمر 34 عامًا.

رسالة كريستيانو رونالدو لناتشو

وكتب رونالدو (39 عامًا): "أنت واحد من أبطال تاريخ ريال مدريد الكبير، كن فخورًا بما حققته يا ناتشو!". 

من جانبه، حرص ناتشو على الرد على كريستيانو رونالدو، وكتب القائد السابق للنادي: "شكرًا لك كريستيانو! إنه لشرف لي أن ألعب إلى جانبك في العديد من المباريات والانتصارات.. أنت الأعظم في كل العصور".

وتزامل كريستيانو رونالدو وناتشو في ريال مدريد لمدة تسع سنوات، حيث كان انضم البرتغالي إلى صفوف المرينغي في عام 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد، في صفقة كانت الأغلى في تاريخ النادي آنذاك، وفي صيف عام 2018، قرر وضع حد لمسيرته في "سانتياغو بيرنابيو"، لينضم إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو.

وخلال مسيرة امتدت نحو عقد من الزمن مع النادي، أحرز كريستيانو رونالدو كل الألقاب الممكنة على الصعيد الفردي والجماعي: الدوري الإسباني مرتين، دوري أبطال أوروبا أربع مرات، كأس العالم للأندية ثلاث مرات، الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أربع مرات (نالها خمس مرات وكانت الأولى مع يونايتد).

ويُعد رونالدو أيضًا أفضل هداف في تاريخ النادي مع 450 هدفًا في 438 مباراة بجميع المسابقات، 120 منها في دوري الأبطال (الهداف التاريخي).

ما وجهة ناتشو القادمة بعد رحيله عن ريال مدريد؟

لم يتم الإعلان رسميًّا بعد عن الوجهة القادمة لناتشو بعد مغادرة ريال مدريد، ولكن من المتوقع أن ينضم القائد السابق إلى دوري روشن السعودي.

وتتنافس أندية الاتحاد، النصر، والقادسية -العائد مؤخرًا إلى دوري روشن- على التعاقد مع ناتشو، ويبدو أن الأخير هو الأقرب للحصول على خدمات مدافع ريال مدريد السابق.

يُذكر أنّه خلال مسيرته مع ريال مدريد، خاض ناتشو فيرنانديز (364) مباراة بقميص النادي الملكي، حصد خلالها (26) لقبًا، أبرزها 6 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 5 ألقاب في كأس العالم للأندية، 4 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي، 4 ألقاب في الدوري الإسباني، لقبان في كأس الملك، 5 ألقاب في كأس السوبر الإسباني.

شارك: