ريال مدريد يتحدى إسبانيول ويحسم انتقال خوسيلو إلى الغرافة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-27 17:23
المهاجم الإسباني خوسيلو ماتو قضى الموسم الماضي مُعارًا من إسبانيول إلى ريال مدريد (Gettt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح المهاجم الإسباني خوسيلو ماتو على أعتاب الانتقال إلى نادي الغرافة القطري، حيث من المُتوقع أن يعلن الأخير عن الصفقة بصورة رسمية، خلال الساعات القليلة القادمة.

وقضى خوسيلو (34 عامًا) الموسم الكروي المنصرم مُعارًا من إسبانيول إلى ريال مدريد، مع إدراج بند يسمح للنادي الملكي بالشراء النهائي لبطاقة الدولي الإسباني، مقابل 1.5 مليون يورو.

وبدا ريال مدريد راغبًا في التوقيع النهائي مع خوسيلو، هذا الصيف، لكن اللاعب قرر الانتقال إلى المنطقة العربية؛ من أجل تمثيل الغرافة، الناشط ببطولة دوري نجوم قطر "دوري نجوم أريدُ".

وأفادت تقارير صحفية بأن خوسيلو وقع عقدًا مع الغرافة، يمتد لـ3 مواسم قادمة، وذلك براتب سنوي يبلغ 8 ملايين يورو.

وبموجب ذلك، أصبح انتقال اللاعب إلى قلعة "الفهود" يحتاج لموافقة إسبانيول، لكن المفاجأة تمثلت في فرض النادي الكتالوني تعقيدات، قد تهدد إتمام الصفقة.

وقرر ريال مدريد التدخل، من خلال تفعيل الشرط الخاص بالشراء النهائي لبطاقة خوسيلو، قبل بيع الأخير رسميًا إلى الغرافة، حسب ما أشار إليه الموقع الإلكتروني لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

خوسيلو يشارك مع منتخب إسبانيا في يورو 2024

ويحضر خوسيلو حاليًا في معسكر منتخب إسبانيا بألمانيا؛ حيث يخوض الفريق القومي المُلقب بـ"لا روخا" منافسات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وتأهل منتخب إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو في صدارة المجموعة الثانية، وقد كان الفريق الوحيد الذي تمكن من تجاوز دور المجموعات بالعلامة الكاملة من النقاط (9).

ويستعد الفريق الإسباني حاليًا لمواجهة جورجيا يوم الأحد القادم (30 يونيو)، ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة القارية. وتطمح إسبانيا للظفر برابع ألقابها في كأس أمم أوروبا، بعد حصدها البطولة أعوام 1964 و2008 و2012.

شارك: