حقيقة رحيل دياز عن ريال مدريد في الميركاتو الحالي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 01:39
المغربي إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد (X: Realmadrid)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدثت وسائل إعلام إسبانية اليوم الإثنين الأول من يوليو/ تموز، عن رحيل دياز عن ريال مدريد في الميركاتو الحالي 2024، بعد أن وصلته عروض من أندية أوروبية رائدة خارج وداخل إسبانيا، لكن ما حقيقة هذه الأخبار؟

قدم صانع الألعاب الدولي المغربي إبراهيم دياز مستويات مبهرة مع ريال مدريد الموسم الماضي، وساهم بوضوح في حصد النادي الملكي 3 بطولات، هي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

رحيل دياز عن ريال مدريد أصبح مادة تناولتها الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، لا سيما مع وصول عروض رسمية في الفترة الأخيرة، من ميلان وروما الإيطاليين، والنادي الرائد في الدوري الإنجليزي الممتاز، توتنهام هوتسبير.

رحيل دياز عن ريال مدريد ليس واردًا

حسب منصة فوت ميركاتو الفرنسية، فإن رحيل دياز عن ريال مدريد هذا الصيف غير وارد، بالنظر إلى رغبة النادي في الإبقاء على خدمات اللاعب، ورغبة النجم المغربي نفسه في مواصلة المسيرة بقميص لوس بلانكوس الموسم المقبل.

وتقلصت فرص دياز في المشاركة أساسيًّا بتشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد تعاقد النادي مع الفرنسي كيليان مبابي، وبزوغ نجم التركي أردا غولر، ووجود الثلاثي البرازيلي الهجومي، فينيسيوس جونيور ورودريغو غويس وإندريك.

مستقبل إبراهيم دياز مع ريال مدريد في خطر
دياز مع كأس دوري أبطال أوروبا الفائز به مع ريال مدريد 2024 (X: Brahim)


مع ذلك، أجمعت المصادر أن ريال مدريد لا يريد التفريط في خدمات دياز هذا الميركاتو، على أقل تقدير.

هل يسمح ريال مدريد لدياز بالمشاركة في الأولمبياد؟

طبقًا ليومية آس الإسبانية، رفض ريال مدريد مشاركة دياز في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، على غرار ما حدث تمامًا مع مبابي، حيث تهدف إدارة النادي إلى الحفاظ على نسق لاعبيها البدني استعدادًا للموسم الجديد.

ما راتب حكيم زياش مع غلطة سراي في العقد الجديد؟

وكانت الجماهير المغربية تمني النفس برؤية نجم ريال مدريد البارع في أولمبياد باريس مع منتخب أسود الأطلس الأولمبي، الذي سينافس في مجموعة قوية للغاية مع منتخبات العراق والأرجنتين وأوكرانيا، ويبدأ مشواره في نهاية شهر يوليو الحالي.

ما أرقام دياز مع ريال مدريد الموسم الماضي؟

خاض إبراهيم دياز 44 مباراة مع ريال مدريد الموسم الماضي، وتمكن من تسجيل 12 هدفًا وتقديم 9 تمريرات حاسمة، وكانت الحصيلة هي 3 ألقاب، ليعزز رصيده إلى 10 ألقاب في مسيرته الاحترافية، مع مانشستر سيتي وميلان وريال مدريد.

  • 44 مباراة
  • 12 هدفًا
  • 9 أسيست
  • 21 مساهمة
  • 2.086 دقيقة
  • 3 ألقاب
شارك: