إبراهيم دياز يرفض عرضاً سعودياً ضخماً

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 20:32
المغربي إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني (X/Brahim)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض النجم المغربي إبراهيم دياز مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، عرضًا فلكيًّا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل مواصلة مشواره مع الفريق "الملكي".

وحسم دياز موقفه النهائي بشأن الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، أمام عروض قوية من دوريات محتلفة، لتبقى الكرة في مرمى فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي، والمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأشارت تقارير إعلامية في الأيام الماضية، عن الخيارات الهجومية الكبيرة التي بات يتوفر عليها ريال مدريد، بعد التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي والتعاقدات القادمة، رغم رحيل خوسيلو، مؤكدة أن حظوظ دياز لن تكون قوية في البقاء مع ممثل العاصمة الإسبانية.

إبراهيم دياز يرفض عرضًا ضخمًا من السعودية

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إبراهيم دياز رفض عرضًا للانتقال إلى الدوري السعودي مقابل 100 مليون يورو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح برنامج "الشيرينغيتو" الإسباني الشهير، أن دياز رفض عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي يمتد لأربعة مواسم، وبقيمة مالية تبلغ 100 مليون يورو، مفضلًا البقاء في أوروبا.

وقال الإعلامي الإسباني إدواردو إندا خلال حديثه عن هذه الصفقة، إن النجم المغربي ورغم تلقيه هذا العرض المغري من الناحية المالية، إلا أنه يُفضل البقاء مع ريال مدريد الموسم القادم، وينتظر قرار إدارة النادي.

ولم يختر دياز قرار النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي اختار الرحيل من قلعة الملكي صوب اتحاد جدة السعودي، الصيف الماضي، رغم فارق السن بينهما.

يشار إلى أن اللاعب إبراهيم دياز، شارك في 44 مباراة مع فريق ريال مدريد خلال الموسم المنقضي وأحرز 12 هدفًا، وقدم 9 تمريرات حاسمة، وفاز مع الفريق بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

شارك: