جود بيلينغهام مهدد بالإيقاف في اليورو بسبب حركة رونالدو!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 16:19
نجم منتخب إنجلترا جود بيلينغهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات نجم إنجلترا جود بيلينغهام مهددًا بالإيقاف عن مباراة منتخبه أمام سويسرا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، بسبب ما وصفه اللاعب بأنه "مزحة داخلية".

كان نجم ريال مدريد منقذ إنجلترا في دور الـ16، حيث سجل هدف التعادل الرائع في الدقيقة 90+5 ضد سلوفاكيا، قبل أن يضيف زميله هاري كين الهدف الثاني مع بداية الوقت الإضافي.

وظهرت صور لنجم ريال مدريد وهو يقوم بتصرف مشين، يبدو أنه كان يستهدف أحد اللاعبين على دكة بدلاء سلوفاكيا، ليتعرض لوابل من الانتقادات، لكنه أوضح لاحقًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنها كانت مزحة داخلية تجاه بعض الأصدقاء المقربين الذين كانوا حاضرين في المباراة"، وأضاف اللاعب: "لا شيء سوى الاحترام للطريقة التي لعب بها فريق سلوفاكيا الليلة".

ساوثغيت مهدد بخسارة بيلينغهام

ورغم تفسير بيلينغهام، ذكرت صحيفة "إيه بولا" البرتغالية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد يعتبر هذا الفعل يستحق الإيقاف لمباراة واحدة.

مثل هذه العقوبة إن وقعت ستكون بمثابة ضربة كبيرة لغاريث ساوثغيت، الذي سجل فريقه أربعة أهداف فقط في أربع مباريات خلال بطولة أوروبا هذا الصيف، سجل نجم ريال مدريد هدفين منها.

وقد اعتذر دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد عن حركة مشابهة مع أتلتيكو مدريد عندما فاز فريقه على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا عام 2019.

وفي مباراة الإياب قام كريستيانو رونالو بتقليد الحركة ذاتها حين حقق النادي الإيطالي عودة مذهلة ليفوز بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

النجم البرتغالي أفلت من الإيقاف في ذلك الوقت، وتم تغريمه بدلاً من ذلك 20 ألف يورو بسبب "السلوك غير اللائق" من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لكن من المحتمل أن يغيب بيلينغهام عن مباراة إنجلترا المقبلة إذا قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إيقافه.

المباراة شهدت العديد من المشاحنات بخلاف هذه اللقطة، حيث تشاجر لاعب وسط إنجلترا ديكلان رايس ومدرب سلوفاكيا فرانشيسكو كالزونا، الذي قام بدفع لاعب أرسنال الذي قال له: "اخرس أيها الأصلع" حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

شارك: