رياض محرز ينقذ الأهلي من الخسارة بتمريرة حاسمة عالمية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X: Alahly)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم الدولي الجزائري رياض محرز تمريرة حاسمة في الدقائق الأخيرة، وقاد الأهلي السعودي إلى تعادل صعب أمام غراتسر النمساوي بنتيجة 3-3 اليوم الثلاثاء 6 أغسطس/ آب، في معسكر الراقي المقام حاليًا في النمسا.

ويسعى الأهلي للاستعداد الأمثل، تحسبًا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد في السعودية 2024-2025.

انتصر أخضر مدينة جدة في المباراة الماضية على مواطنه الرياض بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن ينتزع تعادلًا صعبًا من غراتسر بفضل هدف متأخر من المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، وتمريرة حاسمة مميزة من محرز.

شاهد تمريرة رياض محرز أمام غراتسر

في الدقيقة 82، وبينما كان غراتسر متقدمًا بثلاثة أهداف لاثنين، وزع رياض محرز كرة مقوسة داخل منطقة الجزاء، انبرى لها فيرمينو بالرأس ليودعها داخل شباك الفريق النمساوي، وتنتهي المقابلة بالتعادل 3-3.

وأثبت رياض محرز جودته من جديد، بعدما تعرّض إلى حملة تشكيك من جماهير الأهلي نتيجة زيادة وزنه مؤخرًا وغيابه عن بعض الحصص التدريبية، غير أن قائد المنتخب الجزائري أثبت جاهزيته لخوض غمار الموسم الجديد.


نتائج قوية للأهلي في معسكر النمسا

الأهلي بقيادة مدربه الألماني ماتياس يايسله حقق نتائج رائعة في معسكر النمسا، حيث خاض 5 مباريات وحقق الانتصار في 4 منها، مقابل تعادل وحيد، ولم يخسر أي مباراة، كما سجل الراقي 10 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف فقط.

ما ترتيب محرز بين أكبر رواتب نجوم الدوري السعودي؟

بعد مباراة غراتسر، تعود بعثة فريق الأهلي إلى السعودية تمهيدًا لملاقاة الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث استرجع الفريق كل نجومه ومحترفيه، وأصبح جاهزًا لملاقاة الزعيم الأسبوع المقبل في الموعد الكبير.

  • الأهلي 1-0 أويبيشت المجري
  • الأهلي 3-1 فايز لينس النمساوي
  • الأهلي 1-0 الغرافة القطري
  • الأهلي 2-0 الرياض السعودي
  • الأهلي 3-3 غراتسر النمساوي
رياض محرز
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X: Alahli)


موعد مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي

يتبارى الأهلي مع الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الثلاثاء المقبل 13 أغسطس، في ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، في حين تجمع موقعة نصف النهائي الأخرى بين النصر والتعاون الأربعاء 14 من نفس الشهر.

ويسعى رياض محرز لجلب كأس السوبر السعودي إلى خزائن الأهلي لأول مرة منذ عام 2016، حيث يمتلك الفريق الأخضر لقبًا واحدًا طيلة تاريخه حققه في العام المذكور، أمّا الهلال فصاحب الرقم القياسي بأربعة كؤوس.

شارك: