رئيس الأهلي ينتقد التحكيم بعد الخسارة من الهلال ويايسله: ما يحدث جنون!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي السعودي (X:ALAHLI_FC)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي الحكم سلافكو فينسيتش، والذي قاد مباراة فريقه أمام الهلال تحكيميًا في الدوري السعودي، مُشيرًا إلى أن التحكيم "تَحَامل" على فريقه، وهو ما أكده مدرب الفريق الألماني، ماتياس يايسله، الذي وصف تكرار الأخطاء التحكيمية بالأمر الجنوني!

وتمكن الهلال من الفوز على الأهلي (2-1)، بفضل نجمه الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، الذي وقّع على ثنائية، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "الجوهرة المشعة" برسم الجولة السادسة من الدوري السعودي لموسم 2024-25.

أهداف مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن

وكان الراقي قد تقدم في النتيجة أولًا عبر غابرييل فيغا في الدقيقة (12)؛ قبل أن يُدرك الصربي ميتروفيتش التعادل في (56)، ثم وقّع اللاعب ذاته على هدف الفوز في الوقت القاتل (78) من علامة الجزاء.

وفي تصريحات أمام الصحفيين، قال خالد العيسى، رئيس الراقي إن انتصار الزعيم على فريقه غير عادل، خاصّةً ركلة الجزاء التي حصل عليها الضيوف، والتي وصفها بأنها غير صحيحة.

وأضاف خالد العيسى في تصريحات نقلتها صحيفة "اليوم" السعودية: " كيف نفوز على 12 لاعبًا؟"؛ في تلميح منه إلى أن الحكم قام بمحاباة زعيم آسيا في اللقاء على حساب فريقه.

ماتياس يايسله: أشعر بخيبة أمل وما يحدث من الحكام ضرب من الجنون!

ومن جانبه أعرب، الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي عن خيبة أمله لهزيمة فريقه، واستهل حديثه في المؤتمر الصحفي بالقول: "أنا فخور باللاعبين، المباراة كانت معركة قتال بين الفريقين، ولكنني أشعر بخيبة أمل وأود أن أوجه الشكر للجماهير على الدعم".

وأكمل: "لقد جعلنا الهلال يُعاني في المباراة وهذا ما يجب أن نستمر عليه في المباريات القادمة، وأنا لا أوجه اللوم إلى اللاعبين، لقد ظهرنا بمستوى ممتاز في الشوط الأول، وفي الثاني أمام نادٍ مثل الهلال من الطبيعي أن تمر بلحظات صعبة".

وانتقد الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش، وأشار: "لقد كان للحكم تأثير في سير المباراة ولا مجال للأعذار؛ لكنكم ترون ما يحدث كل أسبوع إنه ضرب من الجنون!".

وأكمل: "لقد تمكن المنافس (الهلال) من أن يسجل هدفًا من ركلة جزاء مرة أخرى وهذا أمر غريب، وعلي مجرشي كانت له ركلة جزاء لم تُحتسب وهذا أمر محبط".

وختم تصريحاته بالحديث عن تراجع أداء الجزائري رياض محرز في المباراة بقوله: "لا أفضّل الحديث عن اللاعبين بشكل فردي، لكن إذا سجل الكرة في نهاية المباراة لتغير هذا الرأي. رياض يملك جودة عالية، وهو لديه القدرة على إحداث الفارق في أي وقت من أوقات المباراة".

شارك: