بودبوز يصدم رياض محرز ويختار أفضل لاعب في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X: Alahly)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يختر صانع الألعاب الجزائري المخضرم ونجم نادي أُحد السعودي، رياض بودبوز، مواطنه رياض محرز عند سؤاله عن أفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين، حسب مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي اُحد على منصة إكس.

وفد بودبوز -25 مباراة دولية- إلى نادي أُحد صيف 2023 قادمًا من الأهلي السعودي، في صفقة انتقال حر.

ومع أُحد، سجل بودبوز 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، علمًا بأن أُحد ينشط في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، وقد فشل في التأهل إلى الدرجة الاحترافية "دوري روشن"، بعد أن حل في الترتيب الـ15 من أصل 18 ناديًا الموسم الماضي.

رياض محرز ثالث أفضل لاعب في دوري روشن

بودبوز اختار نجم الهلال، البرازيلي نيمار دا سيلفا، كأفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين، ثم في الترتيب الثاني البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، وثالثًا رياض محرز جناح الأهلي، حسب اختياراته للأفضل بين اللاعبين.

هل يريد محرز العودة إلى مانشستر سيتي؟

لم تتسن الفرصة لبودبوز (34 عامًا) أن يتزامل مع رياض محرز في النادي الأهلي، حيث تزامنت وفادة محرز إلى النادي الجداوي مع مغادرة بودبوز إلى نادي أُحد، علمًا بأن الثنائي تزامل في المنتخب الجزائري في مباريات عديدة.

ويأمل رياض محرز في الموسم الجديد من الدوري السعودي، أن يقود الأهلي إلى اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2015-16، حيث أنهى الفريق الأخضر الموسم الماضي في المركز الثالث خلف الهلال البطل، ووصيفه نادي النصر.

وقدم محرز أوراق اعتماده في كرة القدم السعودية، بعدما سجل 12 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة مع الأهلي في كل المسابقات الموسم الماضي، وفاز بجائزة أفضل ممرر حاسم في دوري روشن بعدما صنع 14 هدفًا من 32 مباراة.

محرز -قائد المنتخب الجزائري- كان قد أسدل الستار على 5 مواسم متتالية، بقميص مانشستر سيتي الإنجليزي، وفاز معه في الموسم الأخير له مع النادي بثلاثية تاريخية، وهي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

الأهلي هو الفريق الرابع في مسيرة رياض محرز الاحترافية، بعد أن لعب للوهافر الفرنسي، وليستر سيتي ومانشستر سيتي الإنجليزيين. 

شارك: