رياض محرز أمام 3 مهمات خاصة ضد الهلال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف الأهلي نظيره الهلال غدًا السبت، في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، وتتجه الأنظار إلى الجزائري رياض محرز الذي تنتظره 3 مهمات خاصة أمام الزعيم.

في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، يحل الهلال -حامل اللقب- ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، في التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، وبإدارة الحكم السلوفيني الدولي سلافكو فينسيتش.

يتصدر الهلال لائحة ترتيب دوري روشن بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات متتالية، في حين يحتل الأهلي مركزًا متدنيًا بحلوله تاسعًا برصيد 7 نقاط، من انتصارين وتعادل وهزيمتين.

رياض محرز بصدد 3 مهمات أمام الهلال

لم يسبق أن حقق رياض محرز الفوز أمام الهلال مطلقًا، وهذه هي أول مهمة تنتظر الجزائري، حيث لعب 3 مواجهات سابقة وخسرها جميعًا، بواقع مباراتي الذهاب والإياب في الدوري الموسم الماضي، ومباراة نصف نهائي السوبر السعودي هذا الموسم.

المهمة الثانية أن محرز أخفق في تقديم أي مساهمة تهديفية هذا الموسم من 5 جولات في الدوري السعودي، وأمام الهلال سيحاول نجم مانشستر سيتي السابق تقديم مساهمة واحدة على الأقل، من أجل كسر النحس واستعادة الثقة.

أما المهمة الثالثة فتتمثل في تقديم أداء جيد ونسق بدني مرتفع أمام الهلال، ليبعث رسالة لمدرب منتخب الجزائر، فلاديمير بيتكوفيتش، بأنه جاهز للمشاركة في المباراتين المقبلتين للخضر أمام توغو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

رياض محرز
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)


بعد مباراة الهلال، سيخرج نجم الأهلي السعودي للواجب الدولي مع منتخب الجزائر، الذي يلعب مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، أمام توغو يومي 10 و14 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول على التوالي.

أرقام رياض محرز هذا الموسم

سجل محرز هدفًا واحدًا وقدم 3 تمريرات حاسمة في مختلف المسابقات مع الأهلي هذا الموسم من إجمالي 8 مباريات، وفي الجدول التالي، نرصد لكم أرقام اللاعب بالتفصيل في كل مسابقة.

أرقام محرز مع الأهلي 2024-2025

مسابقة    مباراة      هدف    أسيست  
الدوري السعودي5--
دوري أبطال آسيا للنخبة212
كأس السوبر السعودي1-1
إجمالي813
شارك: