رياض محرز يختفي في قمة الأهلي والهلال بين أحضان كانسيلو!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
-
آخر تعديل:
2024-10-05 23:23
من مشاركة رياض محرز في قمة الأهلي والهلال ضمن الدوري السعودي (X/SPL)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر رياض محرز نجم نادي الأهلي بوجه باهت في مباراة القمة ضد الهلال ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، ولم يكن مؤثرا فوق أرضية ملعب "الجوهرة المشعة" الذي احتضن المباراة الكبيرة.

وشارك الدولي الجزائري أساسيًا في قمة "الراقي" ضد "الزعيم"، حيث أقحمه مدربه الألماني ماتياس يايسله في خط الهجوم إلى جانب زميليه الإنجليزي إيفان توني والسعودي فراس البريكان، وخلفهما الإسباني الشاب غابري فيغا كصانع ألعاب.

رياض محرز يلتقي كانسيلو بالأحضان وينسى قمة الأهلي والهلال

وقبل بداية قمة الأهلي والهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، التقى رياض محرز زميله السابق في نادي مانشستر سيتي والظهير الأيمن الحالي لنادي الهلال البرتغالي جواو كانسيلو بالأحضان في ملعب "الجوهرة المشعة".

ونشر الحساب الرسمي للدوري السعودي في منصة "X"، مقطع فيديو، ظهر فيه محرز يلتقي كانسيلو بالأحضان، وذلك في لقاء ودي جمع بين النجمين السابقين لنادي مانشستر سيتي اللذين تبادلا أطراف الحديث لفترة قصيرة.

ويبدو أن النجم الجزائري قد تذكر خلال لقائه مع كانسيلو أيامه الجميلة في نادي مانشستر سيتي، ولكنه نسي القيام بدوره على أكمل وجه في القمة بين الأهلي والهلال، والدليل على ذلك هو ظهوره بوجه باهت في الكلاسيكو الذي انتهى لمصلحة "الزعيم" بهدفين لهدف واحد.

ولم يقدم رياض محرز أي شيء يُذكر في القمة بين "الراقي" و"الزعيم"، حيث لم يسجل أي هدف، كما أنه لم يقدم أي تمريرة حاسمة في المباراة الكبيرة التي حضرتها جماهير غفيرة.

ونال محرز تقييمًا لم يتجاوز 6.9 من 10 في الشوط الأول لمواجهة الأهلي أمام الهلال من طرف موقع "سوفا سكور" المتخصص في الأرقام والإحصائيات، وهو التقييم المتواضع الذي يظهر مدى هزال الأداء الذي قدمه الجزائري في المباراة.

للتذكير فإن محرز وكانسيلو لعبا معًا ما بين صيف 2019 إلى غاية شهر يناير/ كانون الثاني 2023 في نادي مانشستر سيتي، وحققا العديد من الألقاب المحلية في إنجلترا تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، إلا أن البرتغالي لم يفز برفقة مان سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا، لأنه كان معارًا في النصف الثاني لموسم 2022-2023 إلى بايرن ميونخ الألماني.

شارك: