رياض محرز ومحمد صلاح في فريق واحد.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام الثلاثاء، إن محمد صلاح من ليفربول، بات على أجندة الأهلي السعودي في الميركاتو الشتوي المقبل، ما يعني أن اللاعب المصري مرشح لمزاملة النجم الجزائري رياض محرز في تشكيلة واحدة.

دخل صلاح (33 عامًا) في موسمه الأخير بعقده مع ليفربول، بالتالي بإمكانه التوقيع على عقود مع ناديه الجديد في يناير/ كانون الثاني المقبل، استنادًا إلى الفترة الحرة وهي الأشهر الستة الأخيرة في تعاقده.

من هذا المنطلق، تسعى أندية الدوري السعودي لمواصلة سياستها في استقطاب النجوم العالميين، ومن المعلوم أن صلاح يعد هدفًا رئيسًا منذ الصيف الماضي لنادي الاتحاد، لكن هذه المرة ليس الاتحاد وحده من يريد اللاعب.

الآن، أصبح هناك تنافس ثلاثي بين الاتحاد والأهلي والنصر السعوديين للتعاقد مع محمد صلاح، وفي حال انتقل النجم المصري إلى الراقي، سيكون الفريق الأخضر قد جمع بين أشهر وأفضل لاعبي كرة قدم عربيين من هذا الجيل.

رياض محرز يحرك الماء الراكد

عقب خسارة الأهلي أمام القادسية 0-1 في الجولة الخامسة من دوري روشن قبل أيام، قال رياض محرز إن فريقه يتلقى دعمًا أقل، قياسًا بالدعم الذي تتلقاه الأندية الكبيرة، ما أثار الجدل في وسائل الإعلام السعودية.

أرقام محرز 2024-2025مباراةهدفأسيستدقائق
العدد813660
رياض محرز
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي (Getty)

 

تصريحات رياض محرز ربما حركت الماء الراكد في إدارة الأهلي، حيث ذكرت تقارير مقربة من دوائر نادي مدينة جدة، أنه سيدخل السوق الشتوية والصيفية المقبلتين بكل قوة، وسيجلب صفقات عالمية لتعزيز تشكيلته.

رياض محرز وصلاح معًا؟!

وفقًا لذلك، قالت منصة (NTV Spor) التركية، إن الأهلي اقتحم بقوة سباق التعاقد مع صلاح، حيث يأمل في نيل خدماته في الميركاتو الشتوي المقبل 2025، ما يعني أن فرصة الجمع بين صلاح ومحرز في فريق واحد باتت واقعية.

أرقام صلاح 2024-2025مباراةهدفأسيستدقائق
العدد854654
محمد صلاح
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)


وسائل إعلام موثوقة قالت إن الأهلي يجهز عقدًا أكبر بثلاثة أضعاف مما يتلقاه صلاح في ليفربول حاليًا، وبموجبه سيكسب اللاعب المصري نحو 60 مليون يورو سنويًا، مقارنةً بعشرين مليونًا في الوقت الحالي مع الريدز.

لطالما تغنت الجماهير العربية بالنجمين رياض محرز وصلاح على مدى السنوات الماضية، فكل منهما حصد الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، فضلًا عن جوائز الأفضل في إنجلترا وأفريقيا، والآن فإن حروز قد يزامل النجم المصري في تشكيلة واحدة، ما قد يجعل الأهلي السعودي النادي الأكثر جماهيرية ومتابعة على مستوى الوطن العربي بأكمله، حيث سيُنظر إلى الصفقة باعتبارها تسويقية تجارية من الدرجة الأولى.

شارك: