شقيق كنو يُثير التكهنات بشأن مستقبل اللاعب مع الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
-
آخر تعديل:
2024-10-02 11:31
محمد كنو ينتهي عقده مع نادي الهلال السعودي في صيف عام 2025 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر علاء كنو شقيق لاعب نادي الهلال السعودي محمد كنو، تغريدة أشعلت الجدل خلال الساعات الماضية، ألمح من خلالها إلى أن متوسط الميدان قد يُغادر "الزعيم" بنهاية الموسم الحالي 2024-25.

تغريدة شقيق كنو جاءت عقب نجاح اللاعب في إحراز هدف خلال مواجهة فريقه أمام الشرطة العراقي، أمسية الثلاثاء 1 أكتوبر/ تشرين الأول، والتي انتهت بفوز هلالي كبير بخماسية نظيفة، ضمن الجولة الثانية من من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وافتتح الهلال السعودي باب التسجيل عن طريق البرازيلي ماركوس ليوناردو، ثم أضاف الصربي ألكسندر ميتروفيتش ثاني الأهداف، وفي الشوط الثاني، أمطر أصحاب الأرض شباك الشرطة بـ3 أهداف أخرى، حملت توقيع سالم الدوسري وناصر الدوسري ومحمد كنو.

وأبدى علاء كنو إعجابه بهدف شقيقه في شباك الشرطة العراقي، وأضاف: "يُقال إنها غالبًا ستكون هذه السنة الأخيرة له مع الهلال، بس عادي، حتى في آخر سنة يُسجل".

وكان محمد كنو قد انتقل إلى الهلال في عام 2017 قادمًا من نادي الاتفاق، الذي بدأ معه مسيرته الكروية، وينتهي عقد اللاعب الحالي في يونيو/حزيران 2025.

مسيرة محمد كنو مع الهلال السعودي

عبر مسيرته مع "أزرق العاصمة"، تُوج لاعب الوسط بلقب الدوري السعودي للمحترفين 5 مرات، وكأس الملك 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس السوبر السعودي 4 مرات.

واستطاع كنو هز الشباك 20 مرة بالقميص الهلالي، وقدّم 16 تمريرة حاسمة خلال 246 مباراة عبر كل المسابقات، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 850 ألف يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وعلى الصعيد الدولي، شارك اللاعب صاحب الـ30 عامًا في 55 مباراة مع المنتخب السعودي، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين، وكان من بين اللاعبين المُشاركين مع "الأخضر" في بطولة كأس العالم 2022.

وتحصل كنو مع الهلال السعودي على الثلاثية المحلية خلال الموسم الماضي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر للدرعية السعودي.

نادي الهلال السعودي سيطر على المشهد المحلي خلال موسم 2023-24


وفي بداية الموسم الحالي 2024-25، أضاف اللاعب لقبًا آخر إلى حصيلته مع العملاق السعودي، بعد الفوز بكأس السوبر، إثر الانتصار في المباراة النهائية على الغريم التقليدي النصر، بنتيجة (4-1).

أرقام محمد كنو مع نادي الهلال

عدد المباريات246
الأهداف20
التمريرات الحاسمة16
عدد الألقاب14
شارك: