رونالدو يبدأ مفاوضات استمراره في يوفنتوس

2021-06-08 09:01
رونالدو يريد تمديد بقائه في يوفنتوس (Getty)
Source
+ الخط -

أكد صحفي إيطالي رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، في الاستمرار لوقتٍ أطول مع نادي الشمال الإيطالي، قبل الانتقال لمواصلة مسيرته رفقة أحد الفرق الناشطة ببطولة الدوري الأمريكي للمحترفين.


وينتهي تعاقد رونالدو الساري مع يوفنتوس بانقضاء الموسم الرياضي القادم 2021-22، لكنه وحسب ما أورده الصحافي الإيطالي الشهير لوكا مومبلانو، القريب من أروقة السيدة العجوز، فإن الدولي البرتغالي صاحب الـ 35 عاما يتطلع لإطالة استمراره بصحبة البيانكونيري.

وقال مومبلانو في تصريحاتٍ أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي الخميس: "كريستيانو رونالدو بدأ مباحثات العقد مع اليوفي. سيتم الأمر من خلال (وكيله خورخي) مينديز وعلاقته المباشرة بالنادي. إنه منفتح على إمكانية التجديد لعام إضافي، ما يعني أنه سيصبح 30 يونيو/حزيران 2023 هو تاريخ نهاية الارتباط بدلا من 2022، للاستمرار بمصاف كرة القدم الرائعة".


وأضاف: "بعد ذلك، ستأتي الولايات المتحدة (الأمريكية). رونالدو جاهز للتفاوض بدون أي متطلبات إضافية. يوفنتوس سيكون مُرحبا بذلك مع سعادة كبيرة. التجديد ممكن في نهاية مايو/أيار، الأمر يبدو وكأنه تم بالفعل".


ولا يعاني يوفنتوس من مشكلات مالية كبيرة، على الرغم من الأزمة الاقتصادية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا، مع قدرة النادي على تجديد ارتباطه بشركتي "جييب" للسيارات و"أديداس" للمستلزمات الرياضية، وأخذه خطوات عملاقة لضمان التعاون مع شركة "أمازون" العالمية، فمن المتوقع لإدارة النادي الحالية أن تستغل هذه الأرباح في التجديد لكريستيانو رونالدو.

شارك: