رونالدو لجماهير النصر: "عيناي صغيرتان"!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-21 20:41
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مع "التيفو" المرفوع من جانب جماهير فريقه النصر السعودي، خلال مواجهته أمام ضيفه ضمك، أمسية السبت 21 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة الـ10 من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

ورفعت جماهير النصر صورة رمزية للنجم البرتغالي في مدرجات ملعب "الأول بارك"، وتجاوب رونالدو مع عشاق فريقه، مُعلقًا على "البانر"، حيث أشار إليهم "الدون" أن عينيه بالصورة تبدو أصغر من الحقيقة.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم ضمك على النصر بهدف من دون رد، حمل توقيع المهاجم الفرنسي جورج كيفين نكودو عند الدقيقة 45+2، واعترض "رونالدو" بشدة على هدف الضيوف؛ بسبب وجود مُخالفة ضده من أحد لاعبي ضمك قبل إحراز الهدف.

ويعيش رونالدو فترة مميزة مع "العالمي" هذا الموسم، إذ يتصدر ترتيب هدافي دوري روشن السعودي برصيد 10 أهداف، مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، ويحتل ناديه النصر المركز الخامس مؤقتًا في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 19 نقطة.

يُذكر أن النجم البرتغالي صاحب الـ38 عامًا، قد انضم إلى النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بصفقة تمتد لموسمين، بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكان هذا التعاقد البداية في توجه عدد كبير من نجوم كرة القدم للعب في دوري روشن السعودي.

شارك: