مدرب النصر: كريستيانو رونالدو أعظم مثال على النجاح العالمي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-21 17:01
البرتغالي لويس كاسترو (يسارًا) مدرب النصر السعودي برفقة مواطنه كريستيانو رونالدو (twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كال البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي المديح لنجمه كريستيانو رونالدو، مشيرًا إلى أن صاروخ ماديرا يمر بلحظات سعيدة للغاية، ويغمره شعور بالاستمتاع، كما يُعتبَر "أعظم مثال على النجاح العالمي من حيث الصرامة والعمل الجاد والانضباط".

وأضاف في مقابلة مطولة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم السبت: "رونالدو مثال للجميع.. هل تعتقد أنه يريدني أن أطلب أي شيء منه؟! بالطبع لا، لا تحتاج إلى طلب كريستيانو، فهو يفعل كل شيء بنفسه بالفعل. إنه يمنحنا الصرامة والانضباط وأقصى المطالب، والرغبة دائمًا في الفوز، والرغبة في التألق أمام العالم".

وعن حقيقة أن رونالدو يعيش الآن واحدة من أفضل لحظاته البدنية والتهديفية، قال: "هناك أربعة أبعاد للأداء: التكتيكي والفني والبدني والنفسي.. الشيء الأكثر أهمية لي هو البُعد النفسي".

وواصل: "كريستيانو يمر الآن بلحظة سعيدة للغاية، ويشعر أنه يمر بلحظة جيدة في مسيرته، ويستمتع بنفسه.. سأتحدث قليلًا بالنيابة عنه دون الحاجة إلى ذلك، لكنني أعتذر مقدمًا. يدرك كريستيانو أنه يعيش اللحظات الأخيرة من حياته المهنية، لذا لا شيء أفضل من الاستمتاع بها".

وزاد: "لا شيء أفضل من أن تكون سعيدًا.. لأن الأفكار الأخيرة في اللحظات الأخيرة من حياتك المهنية هي التي تبقى معك غالبًا حتى نهاية حياتك.. أحب حقًّا أن أكون مدربًا لهذا اللاعب، رغم عمره، يستمتع بكرة القدم، وبالتدريب، مع زملائه في الفريق.. إنه نموذج يُحتذى به لزملائه في الفريق".

وأوضح في رده إن كان يعتقد بأن النجم البرتغالي سيشارك في كأس العالم 2026: "رونالدو رجل قناعات، رجل أهداف، لذا أي شيء يمكن أن يحدث"، وختم: "كما قلت، أراه سعيدًا للغاية ومُتفانيًا في عمله.. يذهلني أنه يعرف كل الطرق: الطريق إلى الملعب، الطريق إلى التدريب، الطريق إلى الهدف، الطريق ليكون سعيدًا".

شارك: