روميلو لوكاكو يصدم الأندية السعودية ويتفق مع فريق إيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 11:48
روميلو لوكاكو يقترب من الانتقال إلى نابولي الإيطالي (X/OfficialASRoma)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقت أندية دوري روشن السعودي ضربة موجعة في طريق مساعيها، من أجل التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يواصل مساعيه للحصول على تحدٍ جديد في الملاعب الأوروبية، خلال منافسات الموسم الجديد.

حسب موقع "فوت ميركاتو"، يسعى النجم البلجيكي إلى البقاء في الدوري الإيطالي الموسم المقبل، عبر الانتقال إلى صفوف نابولي والعمل تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي من جديد.

وخاض المهاجم البالغ من العمر (31) عامًا منافسات الموسم الماضي معارًا إلى روما، لكن الأخير تجاهل فكرة الحصول على خدمات اللاعب بصورة نهائية، بفعل قيمة الصفقة المرتفعة، وراتبه الذي لا يتناسب مع المستويات الفنية التي يقدمها مؤخرًا.

وتشهد مسيرة اللاعب البلجيكي اضطرابًا كبيرًا منذ سنوات، كما ازداد الأمر سوءًا بعد ظهور المهاجم بصورة متواضعة للغاية مع منتخب بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024، وتوديع المنافسات من دور الستة عشر إثر الخسارة أمام فرنسا 0-1.

ورغم خوضه 4 مباريات في يورو 2024، بواقع 90 دقيقة كاملة في كل مواجهة، فشل اللاعب الذي يشتهر ببنيته الجسدية الضخمة في تسجيل الأهداف بالبطولة، واكتفى بتقديم تمريرة واحدة حاسمة أمام رومانيا في دور المجموعات.

روميلو لوكاكو يؤجل فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي

وفقًا للمعلومات الواردة من سكاي سبورتس في إيطاليا، فإن النجم البلجيكي توصل بالفعل الى اتفاق أولي مع نابولي من أجل اللعب في صفوفه الموسم المقبل، بانتظار بدء المفاوضات بين النادي الإيطالي ونظيره تشيلسي على تفاصيل الصفقة.

ومن المقرر أن يوقع اللاعب على عقد يمتد إلى 3 مواسم مع نابولي، مقابل راتب سنوي تصل قيمته إلى 6 ملايين يورو، في الوقت الذي يأمل فيه تشيلسي الحصول على 35 مليون يورو، نظير بيع اللاعب إلى النادي الإيطالي هذا الصيف.

وتبدو فكرة وصول المهاجم البلجيكي بمثابة تمهيد لرحيل النيجيري فيكتور أوسيمين عن صفوف نابولي، وسط توقعات بانتقاله إلى باريس سان جيرمان من أجل تعويض رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد في صفقة مجانية.

جدير بالذكر أن روميلو لوكاكو خاض في الموسم الماضي 47 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 21 هدفًا مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، فيما سبق له اللعب لعدة أندية مختلفة أبرزها إيفرتون، تشيلسي، ومانشستر يونايتد من إنجلترا، وإنتر ميلان وروما من إيطاليا.

شارك: