تشيلسي يجدد اهتمامه بضم أوسيمين ونابولي يحدد مطالبه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب فريق نابولي الإيطالي (x/sscnapoli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، مساء أمس الثلاثاء، أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد جدد اهتمامه بالتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وكان النادي اللندني قد أبدى رغبته في ضم الدولي النيجيري هذا الصيف، إلا أن طلبات نابولي المبالغ فيها أدت لإحباط مساعي تشيلسي.

لكن وفقًا للتقارير الصادرة من الصحف الإيطالية مؤخرًا، فإن المدير الفني للبلوز منح الضوء الأخضر للإدارة من أجل المحاولة مرة أخرى، حيث أكدت التقارير أن ممثلي البلوز سيسافرون إلى إيطاليا لمحاولة إقناع نابولي بالصفقة.

نابولي يضغط من أجل صفقة لوكاكو

ووفقًا لما كشفه الصحفي الإيطالي الشهير دي مارتسيو، فإن المدير الرياضي لنادي نابولي موجود حاليًّا في العاصمة الإنجليزية لمحاولة مناقشة إمكانية إتمام صفقة تبادلية بين الطرفين، تشهد توقيع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى نابولي بالإضافة إلى مبلغ مالي، فيما ينضم أوسيمين للبلوز.

وأكد الصحفي أن المهاجم النيجيري منفتح على الانتقال لتشيلسي، لكن الطرفين لم يتوصلا لمبلغ مرض حتى الآن.

نابولي يحدد مطالبه لبيع أوسيمين

من جانبه، حدد نادي نابولي مطالبه من أجل الاستغناء عن مهاجمه المخضرم، حسبما أكدت تقارير أخرى.

وأشارت التقارير إلى أن تشيلسي قد عرض مهاجمه لوكاكو بالإضافة إلى 60 مليون يورو زائد المتغيرات، لكن نابولي يرغب في الحصول على 70 مليون يورو زائد لوكاكو والحارس كيبا أريزابالاغا أيضًا.

جدير بذكره أن باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم بالتعاقد مع فيكتور أوسيمين، لكنه لم يقدم عرضًا يرضي طلبات نابولي.

كان الدولي النيجيري قد انضم إلى صفوف نابولي في سبتمبر/ أيلول 2020 قادمًا من نادي ليل الفرنسي مقابل 77 مليون يورو، ومن وقتها شارك اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في 133 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 76 هدفًا وصناعة 18، كما قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري موسم 2022-23 للمرة الأولى منذ موسم 1989-90.

شارك: