بعد كارثة فيرونا.. نابولي الإيطالي يقترب من حسم صفقة مدوية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
نابولي استهل مشواره في الدوري الإيطالي بخسارة ثقيلة أمام هيلاس فيرونا (facebook/SSCNapoli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات نادي نابولي الإيطالي قريبًا من حسم صفقة كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2024؛ بإرساله عرضًا رسميًا إلى نظيره تشيلسي الإنجليزي، من أجل التوقيع مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو ذلك المعنى، من خلال منشور كتبه على حسابه الرسمي بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، مُضيفًا أن مفاوضات الناديين بشأن إتمام الصفقة باتت متقدمة جدًا.

ويحتاج نابولي إلى التعاقد مع مهاجم صريح جديد، لتعويض الرحيل المُحتمل للهدّاف النيجيري فيكتور أوسيمين. ووفقًا لمراقبين، فإن الخيار الأول لنادي الجنوب الإيطالي يكمن في ضم لوكاكو، الذي يحظى بعلاقة طيبة مع مدرب الفريق الحالي، أنطونيو كونتي.

وتعرض نابولي لخسارة مدوية (0-3) أمام هيلاس فيرونا، أمس الأحد، في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي. ومن المُتوقع أن يحاول النادي إبرام بعض الصفقات الجديدة، تعزيزًا لتشكيلته الحالية.

كونتي يعترف بحاجة نابولي الإيطالي إلى صفقات جديدة

واعترف كونتي بحاجة نابولي إلى إبرام صفقات جديدة، وهو الرأي الذي خرج به أيضًا مدير النادي الرياضي، جيوفاني مانا، عبر تصريحات صحفية أدلى بها قبيل مواجهة البارحة، ضد فيرونا.

وبدا مُتوقعًا للكثيرين أن ينضم لوكاكو إلى نابولي، عبر صفقة تبادلية، بمقتضاها يحصل تشيلسي أيضًا على خدمات أوسيمين، لكن رومانو قال إن قادة النادي الإنجليزي يصرون على أن يكون انتقال المهاجم البلجيكي منفصلًا.

وأوضح رومانو أن تركيز مفاوضات الناديين حاليًا مُنصب على إتمام صفقة لوكاكو، على أن يتم تأجيل الحديث عن أوسيمين للأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.

يُذكر أن لوكاكو أمضى آخر موسمين مُعارًا من تشيلسي إلى إنتر ميلان وروما على الترتيب، لكن كل التقارير تجزم بأن انتقاله الوشيك إلى نابولي الإيطالي سيكون عبر صفقة بيع نهائي.

شارك: