مانشستر يونايتد يواجه أزمة سفيان أمرابط خلال يومين

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 10:30
مانشستر يونايتد متردد بشأن فكرة التعاقد مع سفيان أمرابط (Instgram/manchesterunited)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يمتلك مانشستر يونايتد الإنجليزي يومين فقط، من أجل حسم موقفه النهائي من صفقة التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي، وشراء عقده بشكلٍ كامل، بعد أن قضى موسمه الأخير معارًا في أولدترافورد.

حسب موقع "OneFooTball"، فإن "الشياطين الحمر" لا يملكون الكثير من الوقت لإهداره في التفكير بشأن صفقة اللاعب المغربي، خاصة أن يومين فقط يفصلانه عن خسارة أحقيته في الحصول على عقده بشكل نهائي، ما يفتح الباب أمام أندية أخرى لاقتحام السباق.

وأظهرت عدة أندية أوروبية أخرى رغبة كبيرة في الحصول على اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، أبرزها يوفنتوس وميلان الإيطاليان، برشلونة الإسباني، فولهام وكريستال بالاس الإنجليزيان، إلى جانب غلطة سراي التركي.

وتشعر إدارة مانشستر يونايتد بتردد شديد إزاء فكرة الحصول على خدمات سفيان أمرابط، في ظل حاجتها إلى توفير أكبر قدر من الأموال لإتمام تعاقدات أكثر أهمية في خط الوسط ومناطق الدفاع.

غموض كبير يسيطر على مستقبل سفيان أمرابط

واجه اللاعب المغربي أزمة حادة في بداية مشواره مع "الشياطين الحمر"، حيث عانى من صعوبة كبيرة في التكيف مع أسلوب المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، ما دفع الكثيرين لوصفه بأحد أبرز الصفقات الفاشلة في البريميرليغ الموسم الماضي.

وشكل الثنائي كاسيميرو وكوبي ماينو ثنائية مفضلة في خط وسط مانشستر يونايتد، قبل أن يعود سفيان أمرابط ويظهر بقوة في الأمتار الأخيرة من الموسم الماضي، وسط تألق كبير قدمه النجم المغربي الذي قدم مستويات مذهلة في مونديال قطر 2022.

وانتهت صفقة إعارة أمرابط بصورة رسمية مع مانشستر يونايتد، لكن حق النادي الإنجليزي في تفعيل الشرط الجزائي البالغ قيمته 17 مليون جنيه إسترليني ما زال ممتدًا حتى الساعات الأخيرة من الحادي والعشرين من يوليو/ تموز الجاري.

وأظهر لاعب "أسود الأطلس" رغبة كبيرة في البقاء مع مانشستر يونايتد، مؤكدًا أنه سيفعل كل ما يلزم من أجل الحصول على فرصة ثانية، يظهر فيها قدراته كاملة في أولدترافورد.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط نجم المنتخب المغربي، خاض مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي 30 مواجهة عبر مختلف المسابقات، ولعب دورًا حاسمًا في فوز الشياطين الحمر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.

شارك: