روجيرو ميكالي: الحظ لم يحالفنا وسنقاتل لتحقيق أحلامنا

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-02 09:54
البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي (facebook/EgyptNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن تعادل الفراعنة أمام منتخب الدومينيكان، في بداية مشوارهما في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وسقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره منتخب الدومينيكان في بداية مشوارهما في دورة أولمبياد باريس.

روجيرو ميكالي يوضح سبب تعثر مصر أمام الدومينيكان

وقال روجيرو ميكالي: "لقد تعادلنا أمام الدومينيكان في بداية المشوار الأولمبي ولا يعني ذلك الخروج من المنافسة، ولكن صادفنا سوء حظ كبير في المواجهة"، وأضاف المدرب البرازيلي: "على الرغم من أننا لن نقدم أداء جيدًا أمام الدومينيكان؛ لديَّ ثقة كبيرة في لاعبي المنتخب الأولمبي، بأنهم لا زالوا يمتلكون أفضل من ذلك بكثير".

وأوضح مدرب الفراعنة: "أعتقد أن لاعبي المنتخب تأثروا بالأجواء المضغوطة؛ ولكنهم يمتلكون الإمكانيات والقدرات التي تؤهلهم لتصحيح الأوضاع وتدارك الفرصة".

وأكد ميكالي :"التعادل ليس نهاية المشوار في دورة الألعاب الأولمبية، بالتأكيد المنافسة لا تزال في الملعب ومثل هذه المناسبات الكبرى تتسم بحمى البداية"، وأردف: "تتردد الأقاويل بأن منتخب الدومينيكان سهل، هذا غير صحيح، منتخب الدومينيكان ليس منافسًا سهلًا، خاصة أنه يمتلك عناصر مميزة من اللاعبين والمحترفين في الدوريات الأوروبية، ولاعبو المنتخب غاب عنهم التوفيق في أكثر من 4 فرص كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحنا".

وأتم ميكالي تصريحاته مؤكدًا :"القادم سيكون أفضل، لاعبو المنتخب سيقاتلون من أجل الدفاع عن الأحلام الأولمبية، ما زال أمامنا خوض مواجهتين، ولم نتلق الهزيمة في الجولة الأولى، وأطالب الجماهير المصرية بالاستمرار في تقديم كل الدعم والتشجيع".

ويشارك منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات كل من إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومنيكان. وسيواجه الفريق في المباراة القادمة أوزبكستان، يوم السبت المقبل الموافق 27 يوليو الساعة 6 مساء، قبل أن يصطدم بنظيره منتخب إسبانيا يوم الثلاثاء في 30 من الشهر ذاته الساعة 4 مساء.

شارك: