رغم انتهاء الميركاتو.. لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو قد ينضم إلى ريال مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعاني ريال مدريد من مشكلة واضحة في خط وسطه، بعد اعتزال اللاعب الألماني توني كروس لكرة القدم، ومن الأمور الجديرة بالذكر حقًا، أن نادي العاصمة الإسبانية ما يزال يملك إمكانية التوقيع مع متوسط ميدان جديد، رغم انتهاء سوق الانتقالات الصيفية 2024.

ويتعلق الأمر بالقانون الذي ينص على إمكانية تعاقد أي نادٍ مع أي لاعب حر، خارج فترتَي القيد التقليديتَين (الصيفية والشتوية)، وهنا يبرز اسم الفرنسي أدريان رابيو (29 عامًا)، الذي لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ حاليًا.

وانتهى تعاقد رابيو مع يوفنتوس بانتهاء الموسم الكروي الماضي، وقد قرر الطرفان الانفصال وعدم التجديد، نظرًا لعدم توصلهما إلى اتفاق مالي.

وعزز اليوفي وسط ملعبه بـ3 لاعبين جدد (كيفرين تورام، دوغلاس لويز، تيون كوبمينييرز)، فيما ترك رابيو، ليصبح الأخير بمثابة "ورقة مجانية ثمينة" في سوق الانتقالات.

وارتبط رابيو، خلال الميركاتو الصيفي، بإمكانية الانتقال إلى أندية أوروبية كبيرة، مثل ميلان ونابولي وريال مدريد ومانشستر يونايتد، كما بدت عودته إلى باريس سان جيرمان "مُحتملة".

ريال مدريد وجهة منطقية لرابيو

وتبقى كل الخيارات مُتاحة أمام رابيو، بالنظر لوضعيته "الحرة"، لكن مراقبين يشيرون إلى أن ريال مدريد "وجهة أكثر منطقية"، بسبب حاجة "الميرينغي" الكبيرة إلى لاعب وسط جديد.

ودش الريال موسمه الجديد بخطة لعب تتضمن ثنائي وسط فقط (فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني)، لكن طريقة اللعب هذه لم توفر الاتزان المطلوب بخط المنتصف. ومع إصابة جود بيلينغهام، قرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي استخدام لاعب وسط إضافي، على غرار ما فعل بمباراة الفريق الأخيرة، ضد ريال بيتيس؛ حيث شارك داني سيبايوس منذ البداية.

لكن سيبايوس أيضًا تعرض للإصابة، فيما لا يبدو لوكا مودريتش (38 عامًا) قادرًا على تقديم أفضل مستوياته لـ90 دقيقة في كل مباراة، ولذلك قد يتخذ النادي قرارًا بضم لاعب وسط حر، اسمه أدريان رابيو.

شارك: