دون سعود عبد الحميد.. روما يوقف قطار يوفنتوس السريع

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
-
آخر تعديل:
2024-09-02 09:38
من مباراة يوفنتوس ضد ضيفه روما في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوقف نادي روما قطار يوفنتوس السريع، وأجبره، يوم الأحد 1 سبتمبر 2024 على التعادل بنتيجة (0-0) في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بملعب "أليانز ستاديوم" في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وحضر سعود عبد الحميد الظهير الأيمن الجديد ضمن قائمة "الذئاب" بعد استدعائه من طرف المدرب دانييلي دي روسي لمواجهة "البيانكونيري"، ولكن الدولي السعودي لم يشارك في أي دقيقة خلال اللقاء، وبقي حبيس دكة البدلاء.

وبهذا التعادل، فشل يوفنتوس في استعادة صدارة الدوري الإيطالي، مكتفيا برفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، متخلفا بفارق الأهداف عن حامل اللقب إنتر ميلان المتصدر، والفائز على أتالانتا، أول أمس الجمعة، بنتيجة (4-0).

روما يفرض التعادل على اليوفي في الشوط الأول

وكانت المبادرة في بداية اللقاء من جانب روما، حيث أرسل المدافع الإسباني أنخلينيو كرة وصلت إلى لورينزو بيليغريني الذي سدد بقوة، ولكن كرته مرت بجانب القائم الأيسر للحارس ميكيلي دي غريغوريو في الدقيقة (13).

وبعدها بـ 3 دقائق، حاول "الجيالوروسي" الوصول إلى شباك يوفنتوس مرة أخرى، ولكن تسديدة لاعبه الشاب ماتياس سوله مرت فوق العارضة.

وانتظر فريق "البيانكونيري" إلى غاية الدقيقة (42) لتهديد مرمى روما، بعد لعبة مشتركة بين البلجيكي صامويل مبانغولا والكولومبي خوان كابال على الجهة اليسرى، ليمرر الأخير عرضية داخل منطقة الجزاء إلى الصربي دوشان فلاهوفيتش الذي سدد بقدمه اليسرى كرة صدها حارس "الذئاب" الصربي ميلي سفيلار في الدقيقة (42).

نهاية المباراة بين روما واليوفي بالتعادل 

وعكس الشوط الأول، كانت المبادرة الهجومية في بداية الشوط الثاني لمصلحة يوفنتوس عبر مهاجمه فلاهوفيتش الذي استعاد الكرة من منتصف الملعب، وسددها، ولكنها مرت بجانب مرمى "الجيالوروسي" في الدقيقة (48).

ولم تشهد بقية أطوار المواجهة فرصا خطيرة، باستثناء فرصتين اثنتين للفريقين، حيث أهدر أنخيلينو فرصة للذئاب في الدقيقة (89)، فيما ضيع التركي كينان يلدز فرصة لـ "السيدة العجوز" عند الدقيقة (90+3).

وقبل إقامة مباراة "البيانكونيري" و"الجيالوروسي"، أجريت اليوم الأحد، 3 مباريات أخرى في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، حيث تعادل فيورنتينا ضد ضيفه مونزا (2-2)، وفاز هيلاس فيرونا بميدان جنوى (0-2)، وتفوق أودينيزي على ضيفه كومو (1-0).

للإشارة فإن دي روسي مدرب روما أدلى بتصريح قبل خوض فريقه للمباراة ضد يوفنتوس، وصف فيه سعود عبد الحميد باللاعب الرائع، وبأنه يستحق فرصة للعب برفقة "الذئاب"، مؤكدا بأنه يحتاج إلى المزيد من الوقت للتأقلم جيدا مع النادي.

شارك: