رغبة جديدة لمورينيو بشأن مستقبله تصدم الأندية السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-18 12:12
جوزيه مورينيو مدرب نادي روما الإيطالي (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، عن رغبة جديدة بخصوص مستقبله، من شأنها أن تصدم الأندية السعودية المهتمة بالتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وكان اسم مورينيو قد ارتبط بالانتقال إلى أحد الأندية السعودية والتدريب في دوري روشن بعد نهاية عقده مع "ذئاب روما" في صيف 2024، وفق ما كشف عنه العديد من التقارير الإعلامية.

لكن "السبيشيال ون" كشف عن رغبته في الاستمرار مع نادي العاصمة الإيطالية في الموسم القادم بعدما ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، مؤكدًا أنه يتطلع لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية والإنجازات مع هذا الفريق.

تصريحات السبيشيال ون

وتحدّث مدرب تشيلسي وريال مدريد سابقًا بعد سقوط روما أمام بولونيا بثنائية في الدوري الإيطالي أمس الأحد عن مستقبله، قائلًا: "أريد الاستمرار في التدريب هنا. في ظل القيود المفروضة علينا من اللعب المالي النظيف، نحتاج إلى التفكير في الاستثمار في الناشئين ذوي الإمكانات بدلاً من اللاعبين الذين تم تأسيسهم بالفعل وليست لديهم أي إمكانية للتطور".

كما أكد مورينيو أن الرحيل عن روما سيكون صعبًا للغاية، مشيرًا إلى أنه في حال حدوث ذلك، فلن يكون من ناحيته. وقال المدرب البالغ من العمر 60 عامًا: "لم أتحدث إلى مالك النادي، لكنني أريد الاستمرار في تدريب روما. المشجعون فريدون. الانفصال سيكون صعبًا لي. وإذا حدث الانفصال فلن يكون قراري".

وكان مورينيو قد تولى تدريب ذئاب العاصمة في صيف 2021، بعد فترته القصيرة في تدريب توتنهام هوتسبير، ونجح في التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي برفقة النادي الإيطالي، فيما احتل المركز السادس تحت قيادته الموسم الماضي.

جدير بذكره أن روما يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب السيريا آ هذا الموسم حتى الآن برصيد 25 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر.

شارك: