الهلال يغير موقفه بشأن التعاقد مع مورينيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 20:04
البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما الإيطالي (Getty)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي، رودي غاليتي، أن نادي الهلال السعودي قرر التخلي عن فكرة التعاقد مع مدرب روما الإيطالي، جوزيه مورينيو، وذلك بعد تحسن نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

كان من المتوقع أن ينتقل مورينيو صاحب الـ 60 عامًا، إلى النادي السعودي، عندما ينتهي عقده مع الفريق الإيطالي، الصيف المقبل، لكن يبدو أن الفريق المُلقب بـ"الزعيم" قد تراجع عن اهتمامه بخدماته.

ووفقًا لما ذكره غاليتي من خلال حسابه الشخصي على موقع "إكس"، فإن تحسن نتائج الهلال في الفترة الأخيرة على المستويين المحلي والقاري، تحت قيادة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، جعل إداراة الفريق تتراجع عن مخطط التعاقد مع "السبيشل وان".

تأتي هذه الأخبار بعد أقل من 24 ساعة من فوز الهلال 3-0 على الغريم النصر، ليعزز بذلك موقعه في صدارة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 41 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الوصيف.

مورينيو ما يزال مطلوبًا في دوري روشن

ووفقًا لغاليتي، فإن مورينيو -الذي فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ولقبين في دوري أبطال أوروبا من بين عديد الألقاب الأخرى- ما يزال لديه إمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، حيث يدرس الأهلي إمكانية التعاقد معه.

وكانت هناك تقارير صحفية تفيد بأن المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، تلقى عرضًا "تاريخيًّا" لتولي قيادة فريق سعودي، وإذا قبل بالعرض فسيكون المدرب الأعلى أجرًا في الدوري السعودي، وواحدًا من أغنى المدربين في العالم.

شارك: