"ملك الدقائق الأخيرة" حسام عوار يهدي اتحاد جدة فوزًا جديدًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
-
آخر تعديل:
2024-08-30 00:14
فرحة كبيرة للجزائري حسام عوار بعد تسجيله هدف الفوز للاتحاد ضد التعاون (X/Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أهدى الدولي الجزائري حسام عوار ناديه الاتحاد فوزًا جديدًا بنتيجة 2-1 ضد ضيفه التعاون، اليوم الخميس 29 أغسطس/آب، ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

وظهر النجم الجزائري مرة أخرى ليلعب "دور المنقذ"، وأسهم بشكل كبير في إحراز "العميد" للفوز  أمام التعاون، بعدما كان صاحب هدف الانتصار كذلك في مباراة الجولة الأولى أمام الخلود عند الدقيقة (90+4).

حسام عوار يهدي الاتحاد النقاط الثلاثة ضد التعاون

بعد فوزه في لقاء الجولة الأولى بصعوبة ضد الخلود، استضاف الاتحاد تحت قيادة مدربه الفرنسي لوران بلان بملعب "الجوهرة المشعة" خصمه التعاون، وعينه على إحراز انتصار جديد في دوري روشن.

ورغم قيام الفريقين ببعض المحاولات في الشوط الأول، لم يستطيعا الوصول إلى الشباك، لتنتهي المرحلة الأولى بالتعادل دون أهداف، ويعودا إلى غرف تغيير الملابس دون حصول أي منهما على أفضلية واضحة.

وفي بداية الشوط الثاني، باغت التعاون مضيفه الاتحاد بهدف أول سجله الغامبي موسى بارو في الدقيقة (59) عن طريق تسديدة قوية وجميلة سكنت الزاوية التسعين لحارس "العميد" بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله سعد فهد الناصر.

وبعد تلقيه هذا الهدف، خرج الاتحاد من منطقته لتعديل النتيجة، وكان له ذلك في الدقيقة (70) عبر نجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل هدفًا جميلًا بالكعب إثر تلقيه تمريرة من زميله في مهند الشنقيطي.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وتتجه نحو التعادل، حصل الفرنسي الآخر موسى ديابي على ركلة جزاء في الدقيقة (90+5) لـفريق "النمور"، وطرد على إثر ذلك اللاعب عون السلولي في نفس الدقيقة.

وتولى تنفيذ ركلة الجزاء زميله حسام عوار في الدقيقة (90+8)، وتمكن من تسجيلها في شباك التعاون، ليهدي بذلك الاتحاد 3 نقاط جديدة، ويكرر نفس السيناريو الذي قام به ضد الخلود.

الرياض يتجاوز الخلود والشباب يفوز على الخليج

وقبل إقامة مباراة الاتحاد ضد التعاون، لُعبت اليوم الخميس، مباراتان في الجولة الثانية لدوري روشن، حيث فاز الرياض على ضيفه الخلود بنتيجة (3-1)، وانتصر الشباب بملعب الخليج بنتيجة (0-1).

وبالرجوع إلى حسام عوار نجم اتحاد جدة، فإن اسمه حضر، اليوم، ضمن قائمة منتخب الجزائر التي اختارها المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش لمواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا على التوالي ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

شارك: