رئيس ميلان الإيطالي يُوجه رسالة قوّية إلى بن ناصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي (Getty)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه رئيس نادي ميلان الإيطالي، جيورجيو فورلاني، رسالة قوّية إلى الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، بخصوص مستقبله مع النادي الإيطالي، بعد كثرة الحديث على رحيله عن صفوف الفريق ضد رغبته، وهو الذي يريد البقاء مع الروسونيري رغم العروض المغرية، التي وصلته من الدوري السعودي.

وتصدّر بن ناصر (26 عامًا) رغمًا عنه أخبار الانتقالات في الدوري الإيطالي منذ نهاية موسم 2023-24، وجرى ربطه بانتقال وشيك إلى الدوري السعودي، تبعًا لتطلع إدارة النادي الإيطالي في الحصول على عرض مالي ضخم لتمويل خططها التعاقدية في الميركاتو الصيفي.

وعاند الدولي الجزائري تلك الأخبار في كل مرة من خلال إبراز رغبته القوّية في الاستمرار مع نادي ميلان، وظهر ذلك جليًّا خلال فترة التحضيرات الموسمية واللقاءات الودية، حيث كان بن ناصر ينشر رسائل واضحة عبر حسابيه في "إنستغرام" و"إكس" توضح موقفه بالبقاء مع الروسونيري.

وبالفعل أكدت مصادر إعلامية إيطالية أن وكلاء الدولي الجزائري أبلغوا مسؤولي النادي الإيطالي برغبة بن ناصر في البقاء، في وقتٍ تحدثت فيه مصادر أخرى أن رحيله لن يكون إلّا بشرط واحد، وهو كسر نادٍ ما الشرط الجزائي الموجود بعقده، والمُقدَّر بـ50 مليون يورو.

انضمام الفرنسي فوفانا إلى ميلان لم يغيّر رغبة بن ناصر

وكان نادي ميلان أعلن خلال الساعات الماضية تعاقده مع الدولي الفرنسي، يوسف فوفانا، ما صنّفه البعض في خانة نهاية مغامرة نجم "الخضر" مع الروسونيري، إذ ترى وسائل الإعلام الإيطالية أن المدرب باولو فونسيكا سيعتمد على نجم موناكو السابق على حساب بن ناصر؛ لكن هذا الوضع لم يغيّر لحد الساعة من رغبة اللاعب الجزائري.

وشارك بن ناصر أساسيًا، يوم السبت، في افتتاحية ميلان بالدوري الإيطالي أمام تورينو (2-2)، ولعب الدولي الجزائري 60 دقيقة قبل أن يجري استبداله وإشراك الدولي الهولندي، تيجاني ريندرز، وتعرض نجم "الخضر" لانتقادات جماهيرية وإعلامية بسبب أدائه في المباراة.

من جهته، كان مدرب الروسونيري، البرتغالي باولو فونسيكا، علّق على استقدام الفرنسي فوفانا بالقول إنّه سيكون مجبرًا على التخلص من لاعب في خط الوسط، لأنّه لا يمكنه العمل مع عدد كبير من اللاعبين في نفس المركز.

وحظي بن ناصر بدعم غير مباشر من رئيس النادي الإيطالي، جيورجيو فورلاني، الذي خرج في تصريحات إعلامية ردًا على سؤال بخصوص مستقبل إسماعيل بن ناصر، قائلا: "إنّه لاعب قوّي للغاية وهو جزء من مشروعنا".

وتابع: "من يعلم ما ستجلبه السوق في الأيام المقبلة، لكن ليس من أسلوبنا دفع اللاعبين نحو الرحيل"، وأضاف: "ما دموا هنا، فهم جزء من مشروعنا"، وهي تصريحات تبيّن رضوخ إدارة ميلان لرغبة بن ناصر في البقاء في الفريق بغض النظر عن وضعيته الفنية وإمكانية لعبه أساسيًا من عدمها.

يجدر الذكر، أن إسماعيل بن ناصر لا يزال مرتبطًا بعقد مع الروسونيري إلى غاية صيف عام 2027.

شارك: