دي يونغ يعود إلى قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا في الليغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-15 17:05
الهولندي فرينكي دي يونغ نجم نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدرب تشافي هيرنانديز، اليوم الجمعة، عن قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني، والتي شهدت عودة لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ.

ويستعد برشلونة لملاقاة فالنسيا، السبت، في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لموسم 2023-24، في مباراة ذات أهمية كبيرة للنادي الكتالوني، خاصة بعد الهزيمتين أمام جيرونا (4-2) في "الليغا"، ثم أمام نادي رويال أنتويرب البلجيكي (3-2)، في دوري أبطال أوروبا.

وحملت قائمة برشلونة لمواجهة فانسيا خبرًا سارًّا، من خلال عودة نجم خط الوسط فرينكي دي يونغ، الذي غاب عن النادي في الفترة السابقة بسبب الإصابة، فيما تواصل غياب الحارس أندريه تير شتيغن الذي أجرى عملية جراحية مؤخرًا، بالإضافة إلى ماركوس ألونسو.

وكانت مصادر إعلامية قد تحدثت عن وجود خلاف بين المدير الرياضي لبرشلونة، البرتغالي ديكو، مع النجم الهولندي، على اعتبار أن الأخير ادعى المرض (الحمى)، ورفض خوض المواجهة الأخيرة للنادي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، قبل أن ينفي وكيل اللاعب ذلك، وفق تقارير إعلامية إسبانية.

ويحتل برشلونة -قبل هذه المواجهة التي سيكون ملعب ميستايا مسرحًا لها- المركز الرابع برصيد 34 نقطة، متأخرًا عن جيرونا المتصدر بـ7 نقاط، فيما يأتي فالنسيا في المركز الـ11 وبحوزته 19 نقطة فقط.

قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: إينياكي بينيا، أندير أسترالاغا، دييغو كوشين

خط الدفاع: جواو كانسيلو، أليخاندرو بالدي، رونالد أراوخو، جول كوندي، أندرياس كريستنسن، باو كوبارسي، هيكتور فورت.

خط الوسط: بيدري، أوريول روميو، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونغ، إلكاي غوندوغان، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا دياز، فيران توريس، جواو فيليكس، لامين يامال، مارك غيويو.

شارك: