بعثة برشلونة تقيم في 3 فنادق مختلفة قبل مواجهة موناكو!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
من تدريبات برشلونة قبل مواجهة موناكو بدوري أبطال أوروبا (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّرت إدارة برشلونة الإسباني الإقامة في ثلاثة فنادق مختلفة في إمارة موناكو، وذلك عشية مواجهة فريق المدينة في مستهل مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب ارتفاع تكاليف الإقامة وفق وسائل إعلام إسبانية.

وحسب الصحفي الإسباني جوزيه ألفاريز فإن إدارة النادي الكتالوني قد اختارت فندق "ميبورن ريفييرا" الفاخر، ليقيم فيه اللاعبون، فيما سيقيم أعضاء الجهاز الفني في فندق آخر، وأعضاء مجلس الإدارة برئاسة خوان لابورتا في فندق ثالث، والسبب تكلفة الإشغال العالية للفندق المذكور.

ويبعد الفندق مدة 20 دقيقة عن ملعب "لويس الثاني" الذي سيحتضن المواجهة يوم غد الخميس، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وهو فندق يوفر الراحة للاعبين وكل وسائل التعافي قبل موعد مباراة مهمة في مسابقة بحجم دوري أبطال أوروبا.

بعثة برشلونة ستقيم في 3 فنادق بموناكو

وخاض نجوم البلوغرانا صباح اليوم، حصة تدريبية في مركز تدريبات النادي قبل السفر إلى موناكو، حيث شهدت التدريبات غياب داني أولمو الذي تعرض لإصابة في مباراة جيرونا الأخيرة بالدوري المحلي، فيما تدرب كل من غافي وأنسو فاتي وفرينكي دي يونغ بشكل طبيعي، ما يمنح حلولًا إضافية للمدرب هانز فليك.

برشلونة يسعى لاستعادة بريقه في دوري أبطال أوروبا

يدخل البارسا الموسم الجديد من مسابقة دوري أبطال أوروبا بحلة جديدة وبقيادة ألمانية للعارضة الفنية، بقيادة فليك، والهدف استعادة بريق الفريق الضائع خلال المواسم القليلة الماضية، ومحاولة العودة إلى منصة التتويجات، أو بلوغ المربع الذهبي على الأقل.

يعود تاريخ اللقب الأخير الذي حققه برشلونة في مسابقة دوري الأبطال إلى موسم 2014-15 بقيادة المدرب لويس إنريكي على حساب يوفنتوس الإيطالي (3-1)، وفي وجود نجوم كبار على غرار ليونيل ميسي، إضافة إلى الثلاثي لويس سواريز ونيمار جونيور وإيفان راكيتيتش الذين سجلوا أهداف الفريق في المباراة النهائية.

لن يكون طريق فليك مفروشًا بالورود هذه المرة، في ظل غياب نجوم من الطراز الرفيع بقيمة ميسي أو نيمار، لكن "سياسة الشباب" التي تبنتها إدارة النادي خلال الموسم الحالي، بوجود نجوم صاعدين أمثال لامين يامال وباو كوبارسي وغافي وبيدري، قد ينجح المدرب الألماني في الذهاب بعيدًا في المسابقة.

شارك: