فليك يمنح أنسو فاتي جائزة قيّمة قبل مواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
أنسو فاتي يستعدّ لمفاجأة جماهير برشلونة قبل مواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى أنسو فاتي نجم نادي برشلونة الإسباني جائزة قيّمة من مدربه الألماني هانز فليك، وذلك قبل الصدام المرتقب أمام موناكو الفرنسي لحساب افتتاحية الفريقين في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيكون لقاء "لويس الثاني" يوم الخميس بمثابة سيناريو مكرر لمواجهة الفريقين في كأس خوان غامبر الودية قبل أسابيع، والتي سقط فيها "البارسا" على أرضه وبين جماهيره بثلاثية نظيفة.

ويأمل نجوم برشلونة ومنهم أنسو فاتي أن تمتدّ انطلاقة الفريق القوية في الدوري الإسباني محليًا إلى المدى القاري في أول ظهور في المسابقة الأهم، التي غاب عملاق الليغا عن لقبها منذ موسم 2014-2015.

أنسو فاتي يظهر في قائمة برشلونة بعد طول غياب

في هذا السياق، تعتبر عودة "النجم الأسمر" من أبرز المستجدات في قائمة فريق برشلونة التي أعلنها المدرب الألماني هانز فليك استعدادًا لمواجهة موناكو غدًا الخميس في الدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتدرب أنسو فاتي الذي لم يشارك هذا الموسم حتى هذه اللحظة بسبب إصابة في القدم التي يعاني منها منذ شهر ونصف، خلال الأسبوع الأخير بنفس وتيرة بقية زملائه، وبعد حصوله على الإذن الطبي بالمشاركة سيكون جزءًا من بعثة الفريق التي طارت مساء اليوم إلى مدينة موناكو الفرنسية.

ورغم عودة أنسو فاتي، سيفتقد "البلوغرانا" جهود عدد من نجومه في هذا اللقاء، وهم: رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن وفرينكي دي يونغ وغافي ومارك بيرنال وداني أولمو، الوافد حديثًا من لايبزيغ الألماني.

ومن ناحية مقابلة، ضمّت قائمة النادي الكتالوني كُلًّا من تير شتيغن وكوبارسي وبالدي وإينيغو مارتينيز وفيران توريس وبيدري وليفاندوفسكي وأنسو فاتي ورافينيا وإنياكي بينيا وبابلو توري ومارك كاسادو وباو فيكتور ولامين يامال وكوندي وإيريك غارسيا وأسترالاغا وهيكتور فورت وجيرارد مارتين وسيرغي دومينغيز وكوينكا وجيلي وتوني فرنانديز.

على جانب آخر، يأمل أنسو فاتي أن تترافق عودته بألوان فريقه الأم، الذي عرف بدايته معه عام 2020 على مستوى الفريق الأول، مع استعادته لجانب من إمكاناته العريضة التي عُرِف بها في انطلاقته القوية، والتي سرعان ما انطفأت، ودفعت اللاعب للخروج من حسابات الفريق نحو تجربة إعارة في برايتون الموسم الماضي.

جدير بالذكر أنّ أنسو فاتي البالغ من العمر 21 عامًا ما يزال مرتبطًا بعقدٍ ساري المفعول مع نادي برشلونة، سيمتدّ حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.

شارك: