ديمبيلي يغازل كومان بهذه الحركة

2021-06-08 09:01
عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

يأمل عثمان ديمبيلي (لاعب نادي برشلونة) الحصول على ثقة المدرب الهولندي رونالد كومان، ونيل فرصة المشاركة في المباريات التي سيخوضها "البرسا" خلال الموسم الحالي، بعدما تمسك صاحب الـ23 عاماً بالبقاء في "الكامب نو" وعدم مغادرته خلافاً لرغبة النادي.

وبحسب صحيفة "سبورت"، فقد ظهر المهاجم في مرافق النادي الكتالوني، وهو يخضع لتدريبات فردية على الرغم من الإجازة الممنوحة للاعبين خلال فترة التوقف الدولية، ويدرك ديمبيلي أن عليه العمل بجد لتغيير رأي الفريق، وإعطائه فرصة المشاركة التي لم يحصل عليها منذ بداية الموسم سوى في مباراة واحدة.

ويخالف تصرف ديمبيلي، صفاته المتعارف عليها المتمثلة بافتقاره للالتزام بالمواعيد وعدم الانضباط، لكن ما حدث خلال فترة الانتقالات الصيفية مع اللاعب، وتعرضه للعديد من الانتقادات بشأن عدم خروجه؛ دفعه لإعادة التفكير في تصرفاته وجعلها أكثر انضباطاً.

ولم يكن ديمبيلي الوحيد من اللاعبين الذي ظهر في النادي، فقد كان أيضًا الوافد الجديد اللاعب الأمريكي سيرجينو ديست، الذي يريد الاستفادة من هذه الأيام لتحسين حالته البدنية من خلال التدريب في النادي، كما يوجد اللاعب الإسباني جوردي ألبا الذي يخضع لفترة تأهيل بعد الإصابة.

شارك: