ديمبيلي يبقى في برشلونة ويجهض صفقة ديباي

2021-06-08 09:01
الفرنسي عثمان ديمبيلي يشاهد مباراة برشلونة وليفانتي في بطولة الدوري الإسباني من ملعب "كامب نو". الصورة أرشيفية بتاريخ 2 فبراير/شباط 2020 (Getty)
Source
+ الخط -

أكد تقرير صحفي استمرار الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي بصحبة نادي برشلونة الإسباني، دون مغادرته لقلعة البلوغرانا، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ووفقا لما أورده الموقع الالكتروني لجريدة "سبورت" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد أخفق في التوصل لاتفاقٍ مع برشلونة، بما يخول لنادي الشمال الإنجليزي ضم ديمبيلي صاحب 23 ربيعا.


وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت مفاوضات مكثفة بين برشلونة ومانشستر يونايتد؛ إذ رغب قادة الشياطين الحمر في استعارة نجم بوروسيا دورتموند السابق، مع إدراج بندٍ يسمح لهم بالشراء النهائي لبطاقة الدولي الفرنسي.


وبدا برشلونة مستعدا للتفاوض بموجب اشتراطات مانشستر يونايتد، قبل أن تتعثر الصفقة، ويتقرر بقاء اللاعب، حيث يمتد تعاقده الساري مع البرسا حتى نهاية الموسم الرياضي بعد القادم 2021/22.


وأدى انهيار مفاوضات برشلونة مع مانشستر يونايتد، بشأن ديمبيلي، إلى تأكد عدم انتداب البرسا للهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي، الذي بات في حاجة لانتظار عامٍ كامل، قبل تأمين انتقالٍ مجاني محتمل إلى قلعة "كامب نو".


وينتهي تعاقد ديباي (26 سنة) مع ليون، بنهاية الموسم الحالي، ما يعطي للدولي الهولندي فرصة التوقيع المجاني لأي نادٍ، بداية من شهر يناير/كانون الثاني المقبل، على أن يتمم صفقة انتقاله الحر، 6 أشهر عقب ذلك.
 

شارك: