ديلور وبوداوي يسجلان وينقذان نيس من الهزيمة في "الليغ 1"

2021-09-19 17:22
آندي ديلور (يسار) يحتفل مع الهولندي بابلو روزاريو بعد تسجيله في مرمى موناكو (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنقذ الدوليان الجزائريان، آندي ديلور وهشام بوداوي، نجما نادي نيس الفرنسي فريقهما من فخ الخسارة أمام موناكو في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي، الأحد 19 أيلول/ سبتمبر، عندما سجلا هدفي النادي في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

وتأخر نادي نيس في النتيجة ابتداء من الدقيقة الـ39 من المواجهة بعد هدف النجم الروسي لاعب موناكو، ألكسندر غولوفين، قبل أن ينجح البديل آندي ديلور في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ51 ثم صنع الهدف الثاني لمواطنه هشام بوداوي في الدقيقة الـ73، لكن نادي موناكو لم يتأخر في تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الـ77.

ديلور دخل بديلا وقلب موازين المباراة

تمكن الدولي الجزائري، آندي ديلور، من قلب موازين مباراة نيس وموناكو في "الليغ 1"، وهو الذي شارك بديلا ابتداء من الدقيقة الـ15 بعد إصابة المهاجم الدنماركي، كاسبر دولبيرغ، ليؤكد مرة أخرى علو كعبه وإمكاناته الكبيرة بعد مباراتين فقط مع فريقه الجديد نادي نيس، حيث سجل هدفا وصنع هدفين آخرين.

تأثير ديلور على مردود نادي نيس كان واضحا جدّا أمام موناكو بعد أن كان وراء أخطر محاولات فريقه، في وقت قرر فيه مدرب النادي، الفرنسي كريستوف غالتييه، إشراكه بديلا للمرة الثانية على التوالي، مفضلا عليه الثنائي أمين غويري وكاسبر دولبيرغ، في انتظار تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي خلال المواجهات المقبلة، في حين أكد هشام بوداوي مرة أخرى أنه لاعب لا يمكن الاستغناء عنه في نادي نيس.

يجدر الذكر، أن مواجهة نيس وموناكو عرفت عودة يوسف عطال للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة، ودخل بديلا في الدقيقة الـ57 من المباراة.

اهداف مباراة نيس وموناكو في الدوري الفرنسي

أرقام آندي ديلور مع نادي نيس الفرنسي

  • شارك في مباراتين
  • سجل هدفا واحدا
  • قدم تمريرتين حاسمتين
شارك: