مبابي ضمن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ليون

2021-09-19 13:54
كيليان مبابي يتألم لحظة خروجه مصابا خلال مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سيشارك المهاجم كيليان مبابي في قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ليون مساء اليوم الأحد 19 سبتمبر/ أيلول بدوري الدرجة الأولى الفرنسي، رغم المتاعب التي يعاني منها منذ أن انسحب مصابا خلال تعادل فريقه 1-1 مع كلوب بروج البلجيكي الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وكان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب نادي العاصمة الفرنسية، قد أكد الليلة الماضية أن مشاركة مبابي تتوقف على تطور إصابته في الساعات الأخيرة.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي أمس إن مبابي "أجرى مرانا صباح اليوم مع المجموعة مع اتخاذه بعض الإجراءات الاحترازية. إننا سعداء بتطور حالته. سنتخذ غدا قرارا حول مشاركته مع المجموعة من عدمها أمام ليون".

واضطر اللاعب (22 عاما) لمغادرة أرضية الملعب الأربعاء الماضي في مباراة الفريق أمام بروج البلجيكي بسبب إصابة لم يكشف النادي الفرنسي عن تفاصيلها.

ويتوقع أن يظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة في ملعب فريقه بعد أن شارك لمدة 30 دقيقة في المباراة التي فاز بها فريقه  2-0 على ستاد رانس الشهر الماضي كما شارك في مباراة كلوب بروج كاملة خارج الديار.

قائمة باريس سان جيرمان لمباراة ليون

وسيخوض سان جيرمان مباراته أمام ليون دون مدافعه المخضرم سيرجيو راموس الذي يتعافى من إصابة في الفخذ الأيسر كما سيغيب لاعب الوسط ماركو فيراتي الذي لم يكتمل بعد تعافيه من إصابة في الركبة تعرض لها خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وينفرد سان جيرمان بصدارة الدوري الفرنسي بعد حصوله على العلامة الكاملة في أول خمس جولات متقدما بفارق سبع نقاط على ليون الذي فاز في مباراتيه الأخيرتين بعد بداية غير مستقرة لكنه فاز 2-0 على رينجرز الإسكتلندي في الدوري الأوروبي الخميس الماضي.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

  1. باريس سان جيرمان 15 نقطة من 5 مباريات
  2. لانس 12 نقطة من 6 مباريات
  3. أنجيه 11 نقطة من 5 مباريات
  4. مارسيليا 10 نقاط من 4 مباريات
  5. نيس 9 نقاط من 4 مباريات

يمكنكم الاطلاع على جدول ترتيب الدوري الفرنسي كاملا من هـنـا

شارك: