دوري روشن يتغنى بأجمل مهارات رياض محرز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-22 21:39
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X: Alahly)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر الموقع الرسمي للدوري السعودي للمحترفين مقتطفات من مهارات رياض محرز في مقطع فيديو اليوم الإثنين 22 يوليو/ تموز، وتغنّى بلمسات نجم الأهلي وقائد المنتخب الجزائري وأهدافه في موسمه الأول بملاعب دوري روشن.

وصل محرز إلى الأهلي مطلع الموسم الماضي 2023-2024 قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد أن قاده إلى إحراز ثلاثية أيقونية لأول مرة في تاريخه، وهي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

سرعان ما ظهرت مهارات رياض محرز في ملاعب الدوري السعودي، حيث واصل ثعلب الصحراء (33 عامًا) مردوده الباهر المعهود مع فريقه الجديد الأهلي، ليشترك في 24 إسهامة تهديفية الموسم الماضي بين التسجيل والصناعة.

مهارات رياض محرز تثير الإعجاب في السعودية

نشر الحساب الرسمي لدوري روشن تقريرًا عن أداء اللاعب المخضرم بعد أن قضى أول موسم في ملاعب السعودية، وعنون: "شاهد أفضل مهارات رياض محرز ساحر الأهلي". وزاد: "إن كان الموسم الافتتاحي لمحرز في دوري روشن قد استحق كل هذا العناء، فيجب على مشجعي كرة القدم في السعودية أن يستعدوا لموعد مع المتعة في الموسم المقبل".

يضيف التقرير: "اشتهر محرز بسيطرته المحكمة على الكرة، ومهاراته المميزة وتمريراته القاتلة وإنهائه المذهل، لقد أضاء الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، وقدّم أكبر عدد تمريرات حاسمة بـ13 تمريرة، وقد سجل 11 هدفًا، ويحظى بالعديد من اللحظات المؤثرة، ومن المنطقي القول إن محرز قد وضع حجر الأساس لموسم آخر جديد مميز في دوري روشن".

الموسم الماضي، أنهى محرز الدوري السعودي في المركز الثالث مع الأهلي برصيد 65 نقطة، خلف الهلال البطل والوصيف النصر، وفي الموسم الجديد الذي يوشك على الانطلاق، سيحاول النجم الجزائري الابتعاد أكثر من المركز الثالث في الجدول.

في الفترة الأخيرة زادت حدة التوتر بين محرز وجماهير الأهلي، بعد أن تغيّب اللاعب عن تدريبات فريقه لعدة أيام، قبل أن يظهر بجسد مترهل قليلًا ووزن زائد، ما دفع بعض الجماهير للتشكيك في مدى قدرته على المنافسة مع الفريق الموسم المقبل.

يمتد عقد محرز مع الأهلي إلى صيف عام 2027، وتبلغ قيمته التسويقية في الوقت الحالي 12 مليون يورو، كخامس أغلى لاعب في الفريق بعد الإسباني غابرييل فيغا، والبرازيلي روجر إيبانيز، والإيفواري فرانك كيسي والتركي ميريح ديميرال.

شارك: