خاميس رودريغيز على رأس 6 نجوم متاحين مجانًا هذا الصيف

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 17:01
خاميس رودريغيز متاح بصورة مجانية في ميركاتو الصيف الحالي (X/CopaAmerica)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتصدر الكولومبي خاميس رودريغيز قائمة من 7 لاعبين هم الأبرز في ميركاتو الصيف الحالي، انتهت عقودهم بصورة رسمية، وباتوا قادرين على الانتقال بشكل مجاني إلى أندية أخرى في الوقت الراهن.

ويسعى اللاعب الكولومبي البالغ من العمر (33) عامًا إلى العودة للملاعب الأوروبية بعد انتهاء تجربته مع ساو باولو البرازيلي، مستفيدًا من تألقه اللافت في ملاعب كوبا أمريكا، حيث توج بجائزة أفضل لاعب في المسابقة بتسجيله هدفًا وتقديم 6 تمريرات حاسمة.

النجم الكولومبي المخضرم عاش تجارب عدة في مسيرته الاحترافية، وكانت أبرز لحظاته التألق في مونديال 2014، قبل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، مع خوض تجارب أخرى مع بايرن ميونخ وإيفرتون وأولمبياكوس والريان القطري.

خاميس رودريغيز ليس الوحيد.. نجوم متاحون مجانًا في الميركاتو

إلى جانب النجم الكولومبي، رصد موقع "سبورت سكيدا" أسماء أخرى، إذ تضم القائمة الفرنسي أدريان رابيو بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس الإيطالي، حيث تربطه المعلومات بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.

ويبرز اسم ماتياس هاملز مدافع بوروسيا دورتموند الذي أنهى حقبة تاريخية هناك، وسط اهتمام مثير من الدوري السعودي والدوري الأمريكي. كما يبرز اسم أنتوني مارسيال الذي أنهى حقبة من 9 مواسم مع مانشستر يونايتد، وتشير التوقعات لعودته إلى بلاده، في ظل الاهتمام بخدماته من فريقي ليون ومارسيليا.

وتضم القائمة المدافع ماريو هيرموسو مدافع أتلتيكو مدريد الذي انتهى عقده هناك، وبات مطلوبًا بقوة في اتحاد جدة السعودي، والمهاجم الهولندي ممفيس ديباي الذي انتهى عقده مع أتلتيكو مدريد وشارك مؤخرًا في يورو 2024.

شارك: