ديفيد بيكهام يحتفل بذكرى خاصة مع ليونيل ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 15:00
ليونيل ميسي وديفيد بيكهام يصنعان التاريخ معًا في إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام مالك إنتر ميامي، بما قدمه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي خلال عامه الأول مع الفريق الأمريكي، منذ الوصول إليه في يوليو من عام 2023، عبر صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

واحتفل ديفيد بيكهام بمرور عام على التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية عبر مقطع فيديو نُشر على حسابه الرسمي في إنستغرام، مستعرضًا الفوائد التي جناها إنتر ميامي خلال عام فقط من هذه الصفقة التاريخية.

وقال بيكهام: "حينما قلنا إن (حرية الأحلام) هي شعار نادينا، هذا هو بالضبط ما قصدناه، نحتفل اليوم بمرور عام على انضمام ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي".

ومنذ ذلك الوقت خاض النجم الأرجنتيني البالغ من العمر (37) عامًا، مع إنتر ميامي (29) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (25) هدفًا مع تقديم (16) تمريرة حاسمة.

مرور عام على انضمام ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي

لعب ديفيد بيكهام دورًا بارزًا في انضمام أسطورة منتخب الأرجنتين إلى إنتر ميامي، في صفقة وصفها البعض بالمفاجئة. ورغم محاولات الهلال السعودي التعاقد مع نجم برشلونة السابق بمبلغ فلكي، إلا أن الأخير فضّل خوض تجربة اللعب في الدوري الأمريكي.

ولحق العديد من أساطير برشلونة بالأسطورة الأرجنتينية، حيث يوجد في صفوف إنتر ميامي حاليًا سيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا ولويس سواريز.

وسبق لبيكهام القول: "أحد الأسباب التي دفعتنا للتعاقد مع ميسي وإحضاره إلى أمريكا، هو إلهام الجيل القادم، كانت تلك خطتي، جلب اللاعب الأفضل على الإطلاق".

ومنذ ذلك الوقت، ارتفعت أسهم بيكهام بقوة في أمريكا، ما دفع الجماهير للتعليق بالقول: "ديفيد.. لقد غيرت كرة القدم الأمريكية بجلب ميسي إلى أمريكا، ميسي وبيكهام هما أفضل ثنائي ممكن على الإطلاق".

جدير بالذكر أن ميسي احتفل مؤخرًا بحصد لقب كوبا أمريكا 2024 مع المنتخب الأرجنتيني، ليرفع رصيده إلى (45) لقبًا في مسيرته الاحترافية، كأكثر اللاعبين تتويجًا بالألقاب على مر التاريخ.

شارك: