خاص | هل قدم رئيس النصر استقالته بعد الخسارة من الهلال؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-19 13:25
مسلي آل معمر رئيس النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصادر "winwin" أن لا صحة على الإطلاق لما تردد عن تقدم رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، باستقالته من منصبه، بعد خسارة مواجهة الديربي أمام الهلال، بنتيجة (2-0)، أمسية الثلاثاء 18 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وأشارت مصادرنا إلى أن آل معمر حزين بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، وانخفاض حظوظه في المنافسة على لقب دوري روشن، لكنه لم يتقدم حتى الآن باستقالته من منصبه، كما تردد عبر بعض الصحف السعودية.

وكان وسم "#ارحل_يا_مسلي" قد انتشر خلال الساعات الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب خسارة النصر من الهلال، واعتبر كثيرون أن الإدارة النصراوية هي المتسببة في غياب البطولات عن "فارس نجد" خلال الفترة الماضية، منذ تولي آل معمر رئاسة النصر في أبريل 2021.

ويحتل النصر حاليًا المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة، الذي له مباراة أقل، ويأتي الشباب ثالثًا برصيد 50 نقطة، ثم الهلال في المرتبة الرابعة برصيد 49 نقطة.

وتنتظر النصر مواجهة هامة، يوم الإثنين المقبل 24 أبريل على ملعب جامعة الملك سعود، حيث يلتقي مع الوحدة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

شارك: